آخر أخبار محمد صلاحالأخبار

رئيس الشيشان يتسبب فى أزمة جديدة لمحمد صلاح..واللاعب يطير الى لبنان لهذا السبب !

رئيس الشيشان تسبب فى أزمة جديدة لمحمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزى بعد الأزمة الأولي التى تسبب فيها للاعب والتى تسبب فى اعتقاد البعض أن الدولة المصرية تستغل محمد صلاح فى السياسة على خلفية زيارة بعثة منتخب مصر لرئيس الشيشان خلال تواجد الفراعنة فى روسيا للمشاركة فى المونديال والذى ودعته مصر من الدور الأول .

وأشارت مصادر الى أن محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، خسر 10 ملايين دولار خلال مشاركته مع الفراعنة في كأس العالم المقامة حالياً في روسيا.

محمد صلاح خسر 10 ملايين دولار بسبب زيارة رئيس الشيشان

وأوضح المصدر أن شركة أديداس للملابس الرياضية، اتفقت مع اللاعب على وضع صورته على لافتات لأبرز الشخصيات الرياضية، مقابل 10 ملايين دولار، إلا أن الشركة الألمانية تراجعت عن الاتفاق، نتيجة تكريم محمد صلاح من جانب رمضان قديروف رئيس الشيشان على هامش دعوته لبعثة منتخب مصر في كأس العالم على العشاء.

تكريم محمد صلاح فى لبنان

كشفت إحدى الصحف اللبنانية، السبب الرئيسي وراء تواجد نجم فريق ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح في لبنان بالوقت الحالي، وذلك بعد أيام قليلة من مغادرة الفراعنة لكأس العالم روسيا 2018 من الدور الأول.

وقالت صحيفة “اللواء” اللبنانية إن هداف وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز محمد صلاح، موجود في لبنان حاليا واصطحب معه عائلته، خلال إجازته الحالية.

وأشارت الى أن زيارة صلاح للبنان، جاءت لتلبية دعوة إحدى الشركات التي أنتجت فيلما وثائقياً عنه يحكي عن تجربة صلاح مع كرة القدم ومشواره الاحترافي الذي بدأ من نادي المقاولون العرب حتى وصوله إلى ليفربول وتتويجه بالأفضل بالبريميرليج.

وأفادت أن محمد صلاح سيقضي إجازة قصيرة في بيروت مع زوجته ماجي وابنته مكة، لحين الانتهاء من تصوير المقاطع الخاصة به في الفيلم الوثائقي.

وأشارت إلى أنه سيتم الكشف عن كل تفاصيل الفيلم الوثائقي الخاص بالنجم المصري الرائع خلال الفترة المقبلة.

يتخلل زيارة محمد صلاح للأراضي اللبنانية المستمرة لثلاثة أيام لقاء مع رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري لتكريمه على ما قدمه هذا الموسم، قبل أن يعود مرة أخرى إلى إنجلترا لبدء معسكر فريقه ليفربول التدريبي.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق