أخبار عالمية

مواجهة نارية بين الأرجنتين و فرنسا ..ومدرب الأرجنتين يكشف عن خطته

الأرجنتين و فرنسا يفتتحا مباريات دور الـ16 فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا، عندما يلتقى المنتخبان وجهاً لوجه فى الرابعة عصر اليوم السبت بملعب “كازان أرينا”.

وصعد منتخب فرنسا لدور الـ 16 فى بطولة كأس العالم، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بينما حل المنتخب الأرجنتينى فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط.

مدرب الأرجنتين يعلن عن خطتة وأبرز الغيابات

الأرجنتين

وبينما أعلن مدرب المنتخب الفرنسي “ديديه ديشان” فقدان الظهير الأيسر الدولي “بينامين ميندي” لاعب مانشستر سيتي عن مواجهة الأرجنتين السبت في إطار دور الـ16 من كأس العالم في روسيا 2018.

وأضاف المدرب الفرنسي في مؤتمر صحافي الجمعة: ” هيرنانديز لا يعاني من مشاكل كبيرة وسيكون جاهزًا للمباراة غدًا، أما ميندي لن يتمكن من المشاركة بسبب مشكلة عضلية”.

وعلى الجانب الأخر فقد صرح خورخي سامباولي المدير الفني للمنتخب الأرجنتينى الأول لكرة القدم لمحاصرة المنتخب الفرنسي في وسط ملعبهم ومساعدة نجم الفريق ليونيل ميسي للهروب من الدفاع خلال المباراة القوية التي تجمعهما اليوم السبت في دور الستة عشر ببطولة كأس العالم المقامة حاليا بروسيا.

الأرجنتين يدفع بمسى لعرقلة الديوك

حيث بدأ سامباولي حديثه في المؤتمر الصحافي عن ليونيل ميسي بقوله: ” هو لاعب لا يمكنك التنبؤ به، لاعب مختلف، ويجب أن تحد من قدراته”.

وتابع: “يجب فقط أن نلقي نظرة على أرقامه، 65 هدفاً في 127 مباراة مع فريقه، مع ذلك المنتخب الأرجنتينى لا يرتكر فقط على ميسي هناك لاعبون أخرون، لكن ميسي هو ميسي، بإمكانه صنع الفارق في أي لحظة”.

وأكمل: “لدينا خطة من أجل ميسي ، مع ذلك نعلم انه يمكنه صناعة الفارق في أي وقت، المنتخب الأرجنتينى أيضًا يملك لاعبين ذوي خبرة كماسكيرانو الذي اعتاد اللعب في المونديال، وفريقنا شاب، وما أقوله ليس عذراً، مع ذلك سوف نلعب من أجل التأهل للدور المقبل”،و إن خطته للمباراة، التي ستقام بملعب كازان أرينا، ستعتمد على الاستحواذ على الكرة في منتصف ملعب المنافس، وإيقاف الهجمات المرتدة السريعة للمنتخب الفرنسي بالإضافة لجعل ميسي حرا.

وتابع المدير الفني لـلأرجنتين خلال تصريحات صحفية أنه، إذا نفذ هذا بشكل جيد، سيكون من الصعب على المنتخب الفرنسي التحرك، وإذا وجد الديوك مساحة لـ إيذائنا سيفعلون هذا بقوة، مشيرا الى أنه لا توجد لديه طريقة أخرى للنظر في هذه المباراة.

وتابع:” واثق من أن المنتخب الفرنسي لديه خطة لاحتواء ليونيل ميسي، ولكن لدينا خطتنا التي ستجعل مهمته أكثر سهولة. دعونا نرى من سيتمكن من تنفيذ خطته، االأرجنتين لديها أفضل لاعب على وجه الكرة الأرضية.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock