الأخبار

أحمد حسن يرد علي هجوم جماهير الأهلي ويكشف صفقات الأهرام

أحمد حسن المدير الرياضي والمتحدث الرسمي بأسم نادي الأهرام “بيرامدز” ، كشف عن حقيقة أنشاء النادي ، من أجل الأنتقام من مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب ، بسبب وجود أزمة بين تركي أل شيخ الممول لصفقات نادي الأهرام ورئيس النادي الأهلي الشرفي السابق ، وشنت جماهير النادي الأهلي هجوما كبيرا علي الثلاثي حسام البدري رئيس الأهرام والمدير الفني للقلعة الحمراء السابق ، وهادي خشبة نجم الأهلي السابق ومدير الكرة بالأهرام الحالي ، وأحمد حسن نجم الأهلي وكابتن مصر الأسبق ، بسبب عملهم في نادي الأهرام ، رغم أن الجميع يعلم أنه وسيلة من أجل أسقاط النادي الأهلي من عرش الكرة المصرية ، بسبب رغبة تركي أل شيخ في الأنتقام من محمود الخطيب ، بسبب أستجابته لجماهير النادي التي طلبت رحيل أل شيخ مع النادي بسبب تصريحات الغير مسئولة عن بعض الأمور التي تمس القلعة الحمراء ، ومنها ملف المدير الفني والصفقات الجديدة وهجومه علي بعض أعضاء مجلس الإدارة في الإعلام .

أحمد حسن يكشف سر مفاوضات الأهرام مع لاعبي الأهلي

 

وقال أحمد حسن في تصريحات لبرنامج سيف زاهر عبر قناة أون سبورت ” الأهرام تجربة جيدة في الكرة المصرية من أجل أشعال المنافسة وزيادة قوة الدوري المصري ، والنادي ليس هدفه الأنتقام من الأهلي كما يردد البعض ، نسعي لتكون جيل قوي يفيد الكرة المصرية ، وأدخال الأحتراف والإستثمار للرياضة المصرية.

أحمد حسن يرفض هجوم جماهير الأهلي

 

وتابع حسن ” لا أعلم سر غضب جماهير الأهلي من عملنا أنا والبدري وهادي في الأهرام ، هذا أحتراف ، هادي منذ أربع سنوات بلا عمل ولم يتحرك مسئولي الأهلي لإيجاد له وظيفه داخل النادي ، والبدري رحل بضغط من الإدارة الحمراء ، نحن نعمل في نادي محترم وليس ملهي ليلي ، تركي أل شيخ لم يوجه أي أهانه لنادي الأهلي فلماذا الغضب ؟. .

أحمد حسن

وأردف حسن ” قدمنا عروض للاعبي الأهلي مثل باسم علي وسعد سمير لأنهم لا يشاركوا مع النادي كأساسيين ، كما قدمنا عرضا لضم محمد الشناوي لتدعيم صفوفنا بحارس مميز ، لكن الأهلي رفض وأنتهي الأمر .

 

وتابع حسن ” الأهرام سيتفوق علي الأهلي والزمالك في فلوس الرعاية خلال فترة قصيرة ، لدينا خطة طموحه لأن نكون أكبر نادي في مصر

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق