النادي الأهلي يحدد موعد ارسال قائمته المحلية استعدادا للموسم الجديد | ستاد الأهلي
الأخبار

النادي الأهلي يحدد موعد ارسال قائمته المحلية استعدادا للموسم الجديد

النادي الأهلي بقيادة الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق أستقر على تحديد موعد ارسال القائمة المحلية للموسم الجديد رغم أن اتحاد الكرة المصري لم يخطر الفريق الأحمر رسميا حتى الآن بقيد 25 لاعبا فى القوائم المحلية للأندية للموسم الجديد .

وأستقر الجهاز الفني للأهلي على ارسال قائمته الأولى والتي تضم اللاعبين المستمرين مع الفريق من الموسم الماضي غد السبت، على أن يرسل القائمة النهائية في وقت لاحق وتتضمن الصفقات الجديدة.

النادي الأهلي يحسم مصير بعض لاعبيه خلال ساعات

ويحسم الجهاز الفني للأهلي خلال الساعات المقبلة، مصير بعض اللاعبين المرشحين للرحيل قبل إرسال القائمة لاتحاد الكرة.

ويعسكر الأهلي في معسكر مغلق بالإسكندرية منذ ثمانية أيام مع باتريس كارتيرون المدرب الجديد، حيث كان الجهاز الفني يريد الوقوف خلاله على مستوى اللاعبين.

كان طلب الأهلي بالإبقاء على قائمة الثلاثين لاعبا للحفاظ على تكافؤ الفرص بين الاندية المصرية ونظيرتها الإفريقية في المنافسة على دوري أبطال إفريقيا.

تفاصيل اصابة حسام عاشور فى مران الأهلي

وعلى صعيد متصل كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تفاصيل إصابة حسام عاشور، والتي حرمته من المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية اليوم الجمعة، لليوم الثاني على التوالي.

وأوضح الجهاز أن عاشور يعاني من الإصابة في كاحل القدم والتي تعرض لها اثناء مشاركته في الشوط الثاني من مباراة فاركو الودية التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، في ختام معسكر الفريق الداخلي ببرج العرب وحسمها الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ويؤدى اللاعب برنامجا تأهيليا مكثفا تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة خالد محمود يبدأ بالجري بشكل تدريجي خفيف؛ لتجهيزه للحاق بمعسكر الإعداد الخارجي استعدادًا للموسم الجديد الذي يستهله الفريق بمواجهة تاونشيب بطل بتسوانا يوم 17 يوليو المقبل في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يواجه الشمس وديا غدا

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، نظيره الشمس وديًا غدًا السبت، في إطار الاستعداد للموسم الجديد الذي يستهله الفريق بمواجهة تاونشيب .

وخاض الأهلى أول مباراة ودية في برنامجه الإعدادي للموسم الجديد أمام فاركو مساء الثلاثاء الماضى بالملعب الفرعي بالإسكندرية وحسمها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد سجلها صلاح محسن وإسلام محارب ووليد سليمان.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق