الأهرام سبورت يطلب التعاقد مع ثنائي جديد من الأهلي..وغضب بسبب البدري | ستاد الأهلي
الأخبار

الأهرام سبورت يطلب التعاقد مع ثنائي جديد من الأهلي..وغضب بسبب البدري

الأهرام سبورت تقدم بعرض رسمي جديد من أجل التعاقد مع ثنائي جديد من القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية .

وتقدم نادي الأهرام سبورت بعرض رسمي من أجل ضم ثنائي الأهلي باسم على وسعد سمير لضمهم لصفوف “بيراميدز” بداية من الموسم المقبل ، حيث تضمن العرض الإستفسار من الأهلي ومسئوليه ممثلين فى محمد فضل مدير التعاقدات فى النادي الأهلي لمعرفة القيمة المالية لشراء الثنائي اذا ما رغب النادي فى الإستغناء عنهما .

وكان نادي بيراميدز قد تقدم بعرض مالي يصل قيمته الى 80 مليون جنيه من أجل التعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسمين ، ولكن محمد يوسف المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة فى النادي قد نفي هذا الأمر .

غضب داخل الأهلي بسبب خطف البدري لصفقات الأحمر لضمها ل ” الأهرام سبورت”

وسيطرت حالة من الغضب الشديد على لجنة الكرة بالنادي الأهلي، بسبب قيام حسام البدري المدير الفني السابق للفريق بالتعاقد مع اللاعبين الذين حددتهم اللجنة لتدعيم القلعة الحمراء، وذلك بعد توليه رئاسة فريق الأهرام سبورت.

وكانت لجنة الكرة قد حددت عدد من اللاعبين لتدعيم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية، قبل أن يرحل البدري عقب الهزيمة أمام كمبالا سيتي.

ورفض مسئولو الأهلي الدخول في صراع مع أى فريق على ضم أى صفقة، والاكتفاء باللاعبين الذين يفضلون اللعب للقلعة الحمراء.

الأهلي يحذر لاعبيه بسبب اغراءات الأهرام سبورت

وشهدت الساعات الماضية الكثير من الأنباء عن دخول مسئولو نادي بيراميدز في مفاوضات مع بعض نجوم النادي الأهلي، وعرض عليهم مبالغ مالية ضخمة، من أجل ضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وأكد مصدر مطلع داخل لجنة الكرة بالقلعة الحمراء أن اللجنة حذرت اللاعبين من الدخول في أي مفاوضات مع مسئولي بيراميدز، وطالبتهم بالكشف عن أي اتصالات تأتي لهم من جانب النادي الجديد.

وأوضح المصدر أن لجنة الكرة قررت عدم التعامل مع فريق بيراميدز بشأن الصفقات سواء ضم لاعبين من صفوف أو منحه لاعبين من القلعة الحمراء.

وأشار المصدر إلى أن اللجنة أكدت على اللاعبين أن ملف الانتقال لبيراميدز مغلق تماما، وأنه يجب عليهم عدم الدخول في أي مفاوضات مع مسئوليه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق