الأخبار

ادارة الأهلي تحذر اللاعبين من مصير السعيد بسبب الأهرام سبورت

ادارة الأهلي قررت أن تتبع سياسة جديدة مع اللاعبين في ظل الإغراءات القوية التى يحاول أن يضغط بها نادي الأهرام سبورت الذى يملكه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية للرحيل عن صفوف الأهلي .

وكشفت ادارة الأهلي والجهاز الفني حقيقة تلقيه عروض رسمية من نادي بيراميدز “الأسيوطي سابقا” من أجل شراء أو استعارة محمد الشناوي حارس مرمى فريق الكرة.

وقال محمد يوسف مدير الكرة والمدرب العام للأهلي إنه لم تصل أي عروض رسمية لمحمد الشناوي حتي الآن لإدارة الكرة من فريق بيراميدز، ولم يتم إبلاغه من قبل أي مسؤول في النادي بهذا الأمر.

ادارة الأهلي : اللى هيضغط علينا عشان يروح الأهرام سيواجه مصير عبد الله السعيد

ووجه النادي الأهلي رسالة تحذير للاعبي الفريق حال محاولة ضغطهم على الإدارة بالرحيل لفريق الأهرام فى ظل الضغوط التى يتعرضون لها ، حيث قالت الإدارة فى رسالة واضحة للاعبين ” اللى هيصر على الرحيل للأهام سيلقى نفس مصير عبد الله السعيد ” .

مدرب الأهلي أحمد أيوب ينضم للجهاز الفني لفريق الأهرام

وعلي صعيد متصل أعلن أحمد حسن، المشرف العام علي فريق الكرة والمتحدث بنادي بيراميدز اف سي انضمام احمد ايوب للجهاز الفني المعاون للطاقم البرازيلي الذي يتولي تدريب فريق الكرة في الموسم الجديد .

وأضاف الصقر ان اختيار ايوب جاء بعناية كبيرة لتمتعه بخبرات كبيرة، فضلا عن معرفته بجميع لاعبي الدوري، موضحا أن انضمام ايوب للجهاز يعتبر اضافة كبيرة للفريق.

الجدير بالذكر أن أحمد أيوب كان يعمل مدربا عاما بالأهلي مع حسام البدري المدير الفني السابق للفريق الأحمر ورئيس نادي الأهرام سبورت فى الوقت الحالي .

آل الشيخ يخطب ود الأهلي بتغريدة جديدة

وفى سياق مشابه أكد تركي آل الشيخ، أن نادي بيراميدز اف سي الأهرام، سيحتاج وقت طويل للحصول على البطولات.

وقال آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “في اعتقادي أن نادي بيراميدز اف سي الأهرام سيحتاج إلى وقت طويل لكي يحصل على البطولات … الأهلي والزمالك اندية بطلة”.

وأضاف “صعب أن تقترب من المقدمة في وجود الاهلي أقوى فرق مصر وأفريقيا”.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock