حسام البدري رئيسا للأهرام .. ومدرب برازيلي .. وصفقات سوبر لدعم الفريق

حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر الأوليمبي ، أصبح رسميا رئيس لناد الأهرام “الأسيوطي” سابقا بعد أن تم شراء النادي من قبل شركة صلة السعودية ، الراعي الرسمي للنادي الأهلي ، من محمود الأسيوطي المالك الأصلي للنادي ، وتم تغيير الأسم لنادي الأهرام “براميدز” ، ومن المقرر أن يقوم البدري بمهام عمله الرسمية بداية من اليوم ، بعدما تم الإعلان بشكل رسمي عن الجهاز الإداري للنادي ، في مؤتمر صحفي تم عقده ظهر اليوم لإعلان الأنطلاق الرسمي للنادي .

حسام البدري رئيسا رسميا لنادي الأهرام

 

ويتكون التشكيل الإداري الجديد لنادي الأهرام ، من حسام البدري رئيسا لنادي ، أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك والإسماعيلي وكابتن منتخب مصر الأسبق مديرا رياضيا للنادي ، وهادي خشبة مدير الكرة الأسبق بالأهلي ، مديرا للكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي .

حسام البدري

وقال حسام البدري الرئيس الجديد للأهرام في المؤتمر الصحفي “هناك جهاز فني من البرازيل سيقود الأهرام فنيا من علي دكة البدلاء ، خلال الموسم المقبل ، وسيقود فترة إعداد الفريق أستعدادا لإنطلاق بطولة الدوري العام نسخة 2018/2019 ، في منتصف شهر أغسطس القادم .

حسام البدري يكشف المدير الفني الجديد للأهرام

 

وأضاف رئيس الأهرام ” المستثمر السعودي المالك للنادي تعاقد مع البرازيلى البرتو فلانتينو كمديراً فنياً للنادى الموسم المقبل ، كما تم التعاقد مع البرازيليين كينو ولوكاس، والسورى عمرو الميداني كصفقات سوبر في صفوف النادي لتدعيم خطي الدفاع والهجوم والوسط ، كما سيتم الكشف عن الصفقات الأخري خلال الأيام المقبلة .

وتابع البدري ” نسعي من خلال دعم الأهرام بالصفقات العالمية ، لإحداث طفرة في الكرة المصرية خلال المواسم المقبلة ، ومنافسة الأهلي والزمالك علي البطولات المحلية ، ثم البطولات الأفريقية في الخطوة القادمة ، في حالة الفوز بأحد المراكز التي تؤهل للبطولات القارية .

وقال أحمد حسن المدير الرياضي لنادي الأهرام ” نسعي من خلال النادي لدعم صفوف منتخب مصر بنجوم علي أعلي مستوي ، وأستنساخ محمد صلاح جديد للكرة المصرية ، هناك دعم كبير للنادي من أجل تغيير خريطة الكرة في مصر ، ونسعي لأن نكون البطل في مصر وأفريقيا

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock