الأخبار

عبد الله السعيد يرد 40 مليون جنيه رسميا للزمالك..بالصور

عبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق واهلى جده السعودي الحالي أنهى الجدل هو الأموال التى حصل عليها من نادي الزمالك قبل أن يتراجع فى تعاقده مع النادي .

وقام عبد الله السعيد برد 40 مليون جنية التي حصل عليها مقدم تعاقده فى الزمالك، بعد الجلسة التي جمعته مع أيمن حافظ مدير الكرة بالنادي الأبيض ومجدى عبد الغنى عضو الجبلاية وثروت سويلم المدير التنفيذي  ، محمد بدر  مدير الحسابات ، ومحمد أبو طالب مسئول خزينة النادي ،  في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الخميس .

مرتضي : عبد الله السعيد اعتذر للزمالك بعد أن رد الأموال

عبد الله السعيد

 

عبد الله السعيد

وكشف مرتضي منصور رئيس الزمالك ، أن اللاعب عبد الله السعيد خلال الجلسة قام بتقديم اعتذار لمجلس إدارة الزمالك ، على تصرفه وأنه يكن كل الاحترام والتقدير لمسئولي الكيان الابيض .

وأوضح مرتضى منصور ، بأنه وعد جماهير النادي بالحصول على أموال الزمالك من اللاعب وعدم التفريط فيها ، عكس ما كان يحدث في عهد ممدوح عباس ، موضحا بأن الزمالك له رئيس يحافظ على أمواله ولا يفرط فيها نهائيا .

واستعان عبدالله السعيد بسيارة خاصة لنقل الأموال إلى اتحاد الكرة لإنهاء أزمته مع الزمالك.

وكان الزمالك قد حصل على توقيع عبدالله السعيد وتم منحه 40 مليون جنيه قبل أن يتراجع السعيد ويجدد عقده مع الأهلى الذي انتقل منه إلى أهلي جدة السعودى.

وكان مرتضي منصور قد صرح اليومين الماضيين انه فى حالة عودة عبد الله السعيد من روسيا مع المنتخب فسوف يأخده على البنك مباشرة حتى يرد أموال القلعة البيضاء التى حصل عليها ، وتوعده فى حالة عدم سدادها فسوف يقوم بحسبه بتهمة سرقة أموال النادي .

الجدير بالذكر أن عبد الله السعيد وقع للزمالك اثناء تعاقده مع الأهلي وهو ما أُثار حالة من الغضب لدى جماهير القلعة الحمراء ليتدخل تركي آل الشيخ رئيس النادي الأهلي الشرفي سابقا ، والذى نجح فى اقناع اللاعب بالتوقيع للقلعة الحمراء مع ترصيته ماليا ليقرر بعدها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ببيع اللاعب عقابا له على ما فعله فى حق النادي وجماهيره .

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock