آخر أخبار محمد صلاحالأخبار

رئيس الشيشان يفجر مفاجأة عن محمد صلاح..واللاعب فى أزمة مع ليفربول

رئيس الشيشان تحدث من جديد عن محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزى بعد أيام من الأزمة الأولي التى صاحبت زيارة منتخب مصر للرئيس الشيشانى والتى أكد فيها البعض أن الدولة تستغل محمد صلاح سياسيا .

قال رئيس جمهورية الشيشان، رمضان قاديروف، إن مهاجم الفريق المصري، محمد صلاح، جاهز لزيارة الشيشان مرة أخرى، حيث كان فريقه الوطني متمركزا خلال المشاركة في كأس العالم 2018.

رئيس جمهورية الشيشان رمضان قاديروف يحي اللاعب المصري محمد صلاح قبل تدريبات المنتخب المصري في جروزني .

رئيس الشيشان : محمد صلاح أكد لى انه سيزور الشيشان مجددا

وأضاف قاديروف في مقابلة مع صحيفة “إزفيستيا” الروسية “لقد قال صلاح أنه بكل تأكيد سيأتي إلى الشيشان ، فهو قد أعجب كثيرا بالشيشان، وقال أنه سيزورها لعدة أيام، وهذا ما قاله لي”.

يذكر أن المنتخب المصري خسر فرصة الصعود إلى دور الـ16 بعد هزيمته أمام منتخبي أوروجواي وروسيا، اللذين أوقعتهما القرعة مع المنتخب المصري في نفس المجموعة ، ثم خسر فى الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولي بمونديال روسيا بنتيجة 2-1.

وكان رئيس الشيشان قد استقبل بعثة المنتخب المصري في قصره يوم الجمعة الماضي، ومنح نجم المنتخب المصري محمد صلاح لقب مواطن شرف.

تصريحات رئيس الشيشان تضع محمد صلاح فى أزمة مع ليفربول

وبات مستقبل محمد صلاح في خطر مع الريدز، بعد تعرضه لحملة هجوم شرسة وممنهجة من قبل الصحافة الإنجليزية، بعدما لبى الفرعون المصري دعوة الرئيس الشيشاني رمضان قديروف بحضور حفل عشاء بالقصر الرئاسي بمدينة جروزني، ومنحه حق المواطنة الشيشانية.

لم يتوقف الأمر الأمر عند ذلك، بل ازداد موقف محمد صلاح تعقيدا، فقد صرح قديروف أن صلاح وعده بزيارة الشيشان، بعد فعاليات كأس العالم مما يهدد مستقبل الفرعون مع ليفربول الإنجليزي.

ورغم عدم صدور أي تصريح رسمي من قبل إدارة ليفربول بشأن منح محمد صلاح حق المواطنة الشيشانية، وزيارة محمد صلاح المحتملة مستقبلا لدولة الشيشان، إلا أن النادي الإنجليزي قد يضطر لبيع محمد صلاح نتيجة لضغط الإعلام، لوجود خلاف سياسي قوي بين إنجلترا والشيشان، مما يضع صلاح في مأزق .

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock