حسين الشحات يكشف سر التغريدة المثيرة عن نتائج منتخب مصر بالمونديال | ستاد الأهلي
الأخبار

حسين الشحات يكشف سر التغريدة المثيرة عن نتائج منتخب مصر بالمونديال

حسين الشحات لاعب نادي العين الإماراتي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم ، تعرض لهجوم حاد من قبل وسائل الإعلام والجماهير في مصر ، بسبب تهكمة علي منتخب الفراعنة ، عقب النتائج التي حقهها في بطولة كأس العالم 2018 ، التي وصل لها عقب الغياب لمدة 28 عام ، بعد الفشل في التأهل في نسخ 1994 في الولايات المتحدة الأمريكية ، وفرنسا 1998 ، وكوريا واليابان 2002 ، والمانيا 2006 ، وجنوب أفريقيا 2010 ، وأخيرا البرازيل 2014 .

حسين الشحات يتعرض لهجوم بسبب منتخب مصر

 

وكان حسين الشحات قد كتب علي حسابة الشخصي علي موقع التواصل العالمي “تويتر ، أنه سعيد لعدم ضمه لصفوف منتخب مصر في كأس العالم بعد أن حقق المنتخب أسوء نتائج في البطولة وأحتل المركز الأخير في مجموعته وخرج بفضيحة كبري ، أدت إلي غضب عارم في الشارع الرياضي المصري ، وظهرت أصوات تطالب بإستقالة مجلس إدارة أتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة ، بسبب الفشل الفني والإداري في البطولة .

حسين الشحات

وكتب الشحات علي تويتر ” تخيل فرحتك لما تعرف إن ربنا نجاك من حاجه كنت بتتمناها في يوم من الأيام وهي كانت ابتلاء ليك! اطمئن لتدبيره ” وعلق الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه علي قناة صدي البلد ” ماقاله حسين الشحات تعليق علي نتائج منتخب مصر لايجوز ، كلنا هاجمنا كوبر بعد أستبعاد اللاعب من قائمة المنتخب في المونديال ، لكن علي اللاعب أن يختار كلماته جيدا في مثل هذه المواقف .

وكان هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر ، قد أستبعد حسين الشحات من قائمة الفراعنة في كأس العالم رغم المستوي الجيد الذي ظهر به اللاعب مع ناديه العين الإماراتي في الموسم الماضي وحصل علي لقب أفضل لاعب في الدوري الإماراتي .

حسين الشحات يوضح حقيقة السخرية من منتخب مصر

 

وعلق حسين الشحات علي الهجوم الذي تعرض له قائلا ” ” اؤكد للجميع احترامي وتقبلي لجميع الاراء ولكن لم اقصد بأي شكل نهائيآ بقصد او بدون قصد ما فسره البعض بخصوص المنتخب ،شرف ارتداء تي شيرت منتخب مصر كشرف الجندي المقاتل باسم مصر.

وأضاف الشحات ” ليس ضروريآ ان يعود منتصرآ او مهزومآ فايكفيه شرف تمثيل اسم بلاده والمحاوله والتوفيق هو من عند الله ولكن الان دورنا جميعآ الدعم والوقوف خلف منتخبنا كل الدعم لزملائي ولوطني الحبيب وستبقى مصر ربنا يعلم نيتي ايه وبتكلم ع ايه بس مينفعش اقول لان هي ملهاش اي علاقه بالمنتخب

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق