الأخبار

حسام البدري رئيسا للأهرام .. ومدرب برازيلي .. وصفقات سوبر لدعم الفريق

حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر الأوليمبي ، أصبح رسميا رئيس لناد الأهرام “الأسيوطي” سابقا بعد أن تم شراء النادي من قبل شركة صلة السعودية ، الراعي الرسمي للنادي الأهلي ، من محمود الأسيوطي المالك الأصلي للنادي ، وتم تغيير الأسم لنادي الأهرام “براميدز” ، ومن المقرر أن يقوم البدري بمهام عمله الرسمية بداية من اليوم ، بعدما تم الإعلان بشكل رسمي عن الجهاز الإداري للنادي ، في مؤتمر صحفي تم عقده ظهر اليوم لإعلان الأنطلاق الرسمي للنادي .

حسام البدري رئيسا رسميا لنادي الأهرام

 

ويتكون التشكيل الإداري الجديد لنادي الأهرام ، من حسام البدري رئيسا لنادي ، أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك والإسماعيلي وكابتن منتخب مصر الأسبق مديرا رياضيا للنادي ، وهادي خشبة مدير الكرة الأسبق بالأهلي ، مديرا للكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي .

حسام البدري

وقال حسام البدري الرئيس الجديد للأهرام في المؤتمر الصحفي “هناك جهاز فني من البرازيل سيقود الأهرام فنيا من علي دكة البدلاء ، خلال الموسم المقبل ، وسيقود فترة إعداد الفريق أستعدادا لإنطلاق بطولة الدوري العام نسخة 2018/2019 ، في منتصف شهر أغسطس القادم .

حسام البدري يكشف المدير الفني الجديد للأهرام

 

وأضاف رئيس الأهرام ” المستثمر السعودي المالك للنادي تعاقد مع البرازيلى البرتو فلانتينو كمديراً فنياً للنادى الموسم المقبل ، كما تم التعاقد مع البرازيليين كينو ولوكاس، والسورى عمرو الميداني كصفقات سوبر في صفوف النادي لتدعيم خطي الدفاع والهجوم والوسط ، كما سيتم الكشف عن الصفقات الأخري خلال الأيام المقبلة .

وتابع البدري ” نسعي من خلال دعم الأهرام بالصفقات العالمية ، لإحداث طفرة في الكرة المصرية خلال المواسم المقبلة ، ومنافسة الأهلي والزمالك علي البطولات المحلية ، ثم البطولات الأفريقية في الخطوة القادمة ، في حالة الفوز بأحد المراكز التي تؤهل للبطولات القارية .

وقال أحمد حسن المدير الرياضي لنادي الأهرام ” نسعي من خلال النادي لدعم صفوف منتخب مصر بنجوم علي أعلي مستوي ، وأستنساخ محمد صلاح جديد للكرة المصرية ، هناك دعم كبير للنادي من أجل تغيير خريطة الكرة في مصر ، ونسعي لأن نكون البطل في مصر وأفريقيا

 

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock