أخبار عالمية

السنغال تسعى لرد كبرياء القارة السمراء بمواجهة نارية مع كولومبيا

السنغال تسعى لإنقاذ كبرياء و سمعة القارة الأفريقية فى النسخة الـ 21 من بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا ، عندما يلتقى فى الرابعة عصر اليوم مع كولومبيا بملعب “كوسموس أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثامنة.

عبور السنغال لـ ثمن النهائى يتوقف على مواجهة كولومبيا

السنغال

شرط عبور المنتخب السنغالى الى ثمن النهائي أصبح مرتبطاً بنتيجتهاً مع كولومبيا التي قدمت أداء متصاعداًً في الدور الأول ، فبعد خسارة مخيبة في الجولة الأولى أمام اليابان 1-2 ، حقق المنتخب الأميركي الجنوبي فوزاً كبيراً على بولندا في الجولة الثانية 3-0 ، في مباراة شهدت عودة هداف مونديال 2014 الكولومبي خاميس رودريجيز للمشاركة كأساسي مع منتخب بلاده.

السنغال تتساوى فى النقاط مع اليابان في ترتيب المجموعة الرابعة ، مقابل 3 لكولومبيا ، ما يعني أن التعادل يكفي المنتخب السنغالى للعبور إلى ثمن النهائي.

 

مدرب كولومبيا يتوعد : أتينا إلى هنا من أجل المزيد

إلا أن المدرب الأرجنتيني للمنتخب الكولومبي خوسيه بيكرمان بدا واثقاً من أن كولومبيا التي بلغت ربع نهائي 2014، لن تودّع نسخة 2018 مبكراً.

وقال: “أتينا إلى هنا من أجل المزيد، لذا عدم عبورنا إلى الدور المقبل لن تكون نتيجة جيدة بالنسبة إلينا”.

السنغال يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على قيادة “أسود التيرانجا” لتحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة اليوم مثل ساديو مانى، مهاجم ليفربول الإنجليزى، وخاليدو كوليبالى، مدافع نابولى الإيطالى.

التشكيل المتوقع لمباراة السنغال و كولومبيا

الـ”فيفا” كشف عن التشكيلة الأساسية المتوقعة لمباراة السنغال وكولومبيا، المحدد لها الرابعة عصر اليوم بملعب “كوسموس أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثامنة فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.

التشكيلة الأساسية المتوقعة لمنتخب السنغال جاءت كالتالى : خادم ندايى، يوسف سابالى، كاليدو كوليبالى، ساليف سانى، موسى واجى، شيخو كوياتى، بابا أليون ندياى، إدريسا جويى، ساديو مانى، مباى نيانج، وإسماعيلا سار.

أما التشكيلة الأساسية المتوقعة لمنتخب كولومبيا فجاءت كالتالى: دافيد أوسبينا ، سانتياجو أرياس، دافينسون سانشيز، ييرى مينا، جوهان موخيكا، ماتيوس أوريبى، كارلوس سانشيز، خوان كوادرادو، خوان كينتيرو، جيمس رودريجيز، راداميل فالكاو.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock