الأخبار

الأهلي يتخذ قرارا جديدا ضد اللاعبين..وديربي مصري سعودي بقيادة “الأحمر”

الأهلي بقيادة الفرنسي كارتيرون قرر اتخاذ قرار جديد ضد اللاعبين فى اطار تطبيق سياسة الإنضباط والإلتزام استعدادا للموسم الجديد .

وقرر جهاز الأهلي فرض حظر إعلاميا على لاعبي الفريق، وطالبهم بعدم الإدلاء بأية تصريحات لمختلف وسائل الإعلام خلال الفترة المقبلة، وحتى الانتهاء من مباراة العودة أمام فريق تاونشيب البتسواني المقرر لها يوم 27 يوليو المقبل في الجولة الرابعة، من مباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا.

وقال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، إن هذا القرار جاء للحفاظ على تركيز اللاعبين، خصوصا أن الفريق يخوض مباراتين مهمتين أمام تاونشيب البتسواني يومي 17 و27 يوليو المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات لبطولة إفريقيا.

الإتحاد السعودي يطلب تنظيم ديربي سعودي بين الأهلي والهلال

وعلى صعيد متصل تلقى اتحاد الكرة خطابا رسميا من الاتحاد السعودى يطلب فيه تنظيم مباراة بين الأهلى بطل الدورى المصرى والهلال بطل الدورى السعودى خلال شهر أغسطس المقبل على كأس الملك سلمان.

من المقرر أن تقام المباراة بين بطل الدورى المصرى و السعودى فى نهاية شهر أغسطس المقبل بجدة.

يحسم مجلس الجبلاية برئاسة هانى أبو ريدة موقف السوبر المصرى السعودى لأبطال الدورى خلال الساعات المقبلة.

البدري يكشف حقيقة انتقامه من الأهلي عبر ” الأهرام سبورت”

وعلى صعيد متصل أعلن أحمد حسن المتحدث الرسمي والمشرف العام على الكرة بنادي الأهرام تعيين حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي مديراً لجهاز العمل بالنادي الجديد خلال المؤتمر الصحفي الذى عقد اليوم، الخميس، بأحد فنادق القاهرة الكبري.

وأضاف البدري خلال كلمته أن مسؤولي نادي الأهرام لن يقفوا عقبة أمام تدريبه للمنتخب مؤكداً على موافقتهم فى حالة ترشيحه بشكل رسمي .

ورفض البدري الرد على سؤال بشأن ما إذا كان الأهرام تم إنشاؤه عندًا في الأهلي، لينتقم من الأحمر باقتناص جميع أهدافه وصفقاته قائلاً “الأهلي بيتي، ولكني حاليًا في مرحلة جديدة، ولكن انتمائي للأهلي “.

وكانت جماهير الأهلي قد صبت جام غضبها على حسام البدري بسبب عمله مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ومالك فريق الأهرام سبورت خاصة أن تركي دخل فى خلافات حادة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وقيامه بالهجوم عليه عبر صفحاته الخاصة على الفيس بوك وتويتر الأمر الذى جعل الجماهير الحمراء تنقلب على تركي آل الشيخ خاصة بعد أن أشتري فريق الأسيوطي سبورت وغير مسماه الى الأهرام سبورت وقام بشراء صفقات من العيار الثقيل نكاية فى الأهلي من أجل المنافسة على حصد البطولات الموسم المقبل ، ومنافسة القلعة الحمراء عليها .

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock