أحمد الشيخ يوقف مران الأهلي..واصابة عاشور..وغياب ربيعه | ستاد الأهلي
الأخبار

أحمد الشيخ يوقف مران الأهلي..واصابة عاشور..وغياب ربيعه

أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي أدي اليوم الخميس مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر التدريبات المسائية التى أقيمت على ملعب مختار التتس بالجزيرة تحت قيادة الفرنسي كارتيرون المدير الفنى للفريق فى اطار الإستعداد للموسم الجديد .

ايقاف مران الأهلي بسبب اصابة أحمد الشيخ

وخرج أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من مران الفريق الجماعي للإصابة في قدمة اليمنى أدي إلى توقف المران لبضع دقائق بعد تدخل الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، ولم يستكمل الشيخ المران .

فيما غاب رامي ربيعه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مران الفريق ، حيث يعاني اللاعب من الإصابة بقطع في العضلة الضامة والتي منعته من المشاركة مع الفريق طوال الفترة الماضية.

فيما أدي باسم علي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته التأهيلية علي هامش مران الفريق ، حيث يعانى اللاعب من كدمه فى الركبه أبعدته الفترة الماضية عن التدريبات الجماعيه، وادي باسم تدريباته التأهيلية تحت قيادة حسين عبد الدايم مساعد مدرب الأحمال بالفريق.

وحصل اللاعبون علي راحة سلبية لمدة يوم واحد عقب مباراة الأهلي وفاركو الودية التي أقيمت أمس الأول.

حسام عاشور يتعرض للإصابة فى مران الأهلي

وخرج حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من مران الفريق اليوم الخميس بعد شعوره بالام في القدم.

واشتكي عاشور من آلام في وجه القدم للدكتور خالد محمود طبيب الفريق وخرج علي آثارها من المران ولم يستكمله.

واختتم الأهلي معسكره المغلق الداخلي والذي أقيم بالإسكندرية ، أمس الأول بمباراة ودية أمام فاركو انتهت بفوز الأحمر بنتيجة 3-1 .

ويستعد الأهلي لمواجهة نادي تاونشيب البتسواني في السابع عشر من الشهر المقبل علي ملعب برج العرب بالإسكندرية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا .

وكان الأهلي انتظم في معسكر لمدة أسبوع بمدينة برج العرب وخاض خلاله مباراة ودية أمام فريق فاركو يوم الثلاثاء الماضي، انتهت لصالح الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومن المقرر أن يسافر الأهلي إلى أوروبا مطلع شهر يوليو المقبل، للإنتظام في معسكر خارجي، استعدادا للموسم الجديد، ويخوض خلال الفريق مباراتين وديتين.

جدير بالذكر أن الأهلي فشل في تحقيق الفوز بالجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل السلبي مع الترجي التونسي في برج العرب، ثم الخسارة من كمبالا سيتي في أوغندا بهدفين دون رد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق