هاني أبوريدة يكشف أسرار أزمة صلاح وعقوبات سعد سمير ومصير كوبر | ستاد الأهلي
الأخبار

هاني أبوريدة يكشف أسرار أزمة صلاح وعقوبات سعد سمير ومصير كوبر

هاني أبوريدة رئيس الأتحاد المصري لكرة القدم كشف حقيقة الأزمات التي واجهة المنتخب المصري خلال مشاركته في كأس العالم بروسيا 2018

وقال هاني أبوريدة في تصريحات بالمؤتمر الصحفي ظهر اليوم الذي أقيم للرد علي الأتهمامات الموجهة للأتحاد ” لا يوجد أي عضو في المجلس متمسك بمنصبه ، لكن لن نستقيل في ظل وجود تشكيك في الزمم المالية ، نحن جاهزين لتحقيق أمام أي جهة ونمتلك المستندات القانونية الي تؤكد النزاهة المالية لأعضاء الأتحاد .

هاني أبوريدة يرد علي إستقالة أتحاد الكرة

وأضاف أبوريدة ” الأزمة التي أثيرت عن سوق سوداء لتذاكر مباريات منتخب مصر في كأس العالم غير صحيحة بالمرة ومن يمتلك دليل علي هذا يقدمه لجهات التحقيق ، كاننصيب الأتحاد المصري مايقرب من ألف تذكرة وتم توزيعها بشكل قانوني وهناك قائمة بالأسماء التي حصلت علي التذاكر .

 

وتابع أبوريدة ” أتحاد الكرة قد كل الدعم للمنتخب الوطني ، وأقامة فترة إعداد علي أفضل مستوي بشهادة الجميه ، ولسنا كأعضاء أتحاد مسئولين عن الجانب الفني ، لقد تأهل المنتخب لكأس العالم بعد غياب 28 عام ووصل نهائي بطولة أفريقيا ونشعر بالفخر لما قدمناه للكرة المصرية ، طلبت من هيكتور كوبر، المدير الفني، تقرير عن المنتخب فنيًا فيما يخص الفريق طول الثلاث سنوات الماضية، وسيتم تسليمه خلال يومين ، وأعتذر للشعب المصري عن الأخفاق في البطولة.

هاني أبوريدة

وعن أختيار مدينة جروزني لإقامة معسكر المنتخب قال هاني أبوريدة ” الجهاز الفني هو من أختار مدينة جروزني ، شخصيا كنت أفضل الأقامة في مدينة  كازان ، لكن في النهاية تم الإستقرار على مدينة جروزني وهي مدينة هادئة للغاية، والفندق الذي أقام فيه الفراعنة صغير، ولا يتواجد فيه إلا بعثة المنتخب،وهو ما منحهم مزيد من الهدوء والتركيز.

 

وأضاف أبوريدة ”  الدول التي تأكدت من تأهلها للمونديال اختارت أفضل المدن في روسيا مثل المانيا والبرازيل، ونظرا لتأخر تأهل مصر، لم يكن بالإمكان سوى الإقامة في جروزني، مشيرا إلى أن ملعب التدريب ملاصق للفندق، والمطار يبعد 7 دقائق فقط عن الفندق.

هاني أبوريدة يكشف موقف محمد صلاح

 

وبسؤالة عن أزمة محمد صلاح ” لم نكن نعلم عن وجود أزمة في أستقبال رئيس الشيشان لصلاح ، الإعلام الأنجليزي أفتعل الأزمة ، وتواصلنا مع مسئولي الخارجية المصرية من أجل الأستفسار عن قضية تغيير مكان أقامة المنتخب لكنهم أكدوا لنا أن نستمر في جروزني، خاصة أنا روسيا كانت من المدعمين لثورة 30 يونيو ، أما عن الأزمة مع الراعة فهو أمر طبيعي ويحدث كثيرا .

 

وأضاف أبوريدة ” رئيس الشيشان كان يتابع محمد صلاح كمشجع ومحب لكرة القدم ، وكل الشعب الشيشاني يعشق محمد صلاح ، ولم يتم أستغلال اللاعب سياسيا كما تردد

 

وأردف أبوريدة ” حضور بعض الشخصيات العامة كأحمد أبوهشيمة لمران المنتخب لم يؤثر علي تركيز اللاعبين ، لقد حضر في الدقائق التي يسمح فيها للإعلام بتغطية المران ، وفرنا كل وسائل التركيز للمنتخب وكل مايثار عن وجود هرج ومرج في المعسكر غير صحيح

هاني أبوريدة يكشف عقوبة سعد سمير

وعن واقعة سعد سمير وكهربا ” تم توقيع عقوبات علي بعض لاعبي المنتخب ، ولم يتم الإعلان عنها لوسائل الإعلام ، حفاظا علي الحالة النفسية للفريق بل خوض مباريات المونديال .

 

وعن رحيل كوبر قال أبوريدة ” عقد كوبر أنتهي مع منتخب مصر ، بعد أنتهاء مشوار الفراعنة في كأس العالم ، ونبحث عن مدير فني جديد للفراعنة في الفترة المقبلة ، وعند الإستقرار عليه سيتم الإعلان رسميا.

 

وأضاف أبوريدة ” لا نستطيع التفاوض مع هيرفي رينارد بسبب أرتباطه بعقد مع المنتخب المغربي حتي 2022 ، ونحن نحترم ذلك ، وفي حالة رحيله عن المغرب  من الوارد أن نتفاوض معه .

 

وعن أزمة مجدي عبدالغني قال أبوريدة ” عبدالغني  حاول الحصول علي ملابس السفر لروسيا بدون أتخاذ الإجراءات القانونية  المتبعة وتم عقابة بالحرمان من رئاسة البعثة ، ومن جانبه رد عبدالغني ” أنا أتهمت أني حرامي وهذا لم يحدث ، والقرار الذي أتخذه أبوريدة غير صحيح وفي وقت غير صحيح .

 

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق