الأخبار

نجم الأهلي مديرا للكرة فى الأهرام سبورت..و”عار” المؤتمر يلاحق الجبلاية

نجم الأهلي تقرر تعيينه مديرا للكرة فى نادي الأهرام سبورت الذى تم بيعه خلال ساعات الى مجموعة من المستثمرين يقودهم تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية .

هادي خشبه نجم الأهلي مديرا للكرة فى الأهرام سبورت

ومن أولي القرارت التى قررتها ادراة الأهرام تعيين هادي خشبة نجم الأهلي السابق، ومدير النشاط الرياضي السابق بالأسيوطي، مديرا للكرة بالفريق الكروي بالنادي الجديد.

كما تم تعيين محمد عادل، مدير الكرة السابق للأسيوطي مديرا لشئون اللاعبين وأحمد سلامة إدارى.

يذكر أنه سيقام غدا الخميس مؤتمر صحفي للإعلان عن بيع نادي الأسيوطي لشركة سعودية.

مجدي عبد الغني يستقيل من الجبلاية لتولي منصب المدير الرياضي للأهرام

أنهى مسئولو نادي الأهرام الرياضي “الأسيوطي سابقا”، الاتفاق مع مجدي عبد الغني عضو مجلس اتحاد الكرة، ليكون المدير الرياضي للنادي بإدارته الجديد.

وكشفت تقارير صحفية أنه تم الاتفاق على تسلم عبد الغني مهام منصبه الجديد، بمجرد تقديمه استقالته للجبلاية خلال الأيام القليلة المقبلة، وفي حال عدم استقالته سيتم البحث عن شخص آخر لهذا المنصب.

وعلى صعيد اخر انتقد العديد من النقاد الرياضيين المؤتمر الصحفي الذى عقده اتحاد الكرة عصر اليوم الأربعاء برئاسة هاني أبوريده للحديث عن كواليس وداع منتخب مصر للمونديال مبكرا .

خالد بيومى : مؤتمر الجبلاية “عار”

ومن جانبه كتب خالد بيومي عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” “الخلاصه من المؤتمر أن الجمهور المصري متآمر علي الاتحاد، وأن الجمهور المصري والسوشيال ميديا هما السبب في كل ما حدث، ان الجمهور المصري شاف حاجات غلط لم تحدث في كاس العالم، ان الاعيبه هما الحيطه المايله وهيشيلو الليله لماذا لأنهم مالهومش حد يدافع عنهم حتي الاتحاد باعهم مؤتمر عار”.

وعقد هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة مؤتمراً اليوم ، الأربعاء ، في مقر “الجبلاية” للرد على الاستفسارات بعد توديع المنتخب الوطني لبطولة كأس العالم من الدور الأول، بعد تلقيه ثلاث هزائم أمام كلٍ من أوروجواي وروسيا والسعودية .

وكان هاني أبوريده قد أكد توقيع عقوبات قاسية على لاعبى المنتخب بعد الخروج من المونديال ، كما شهد المؤتمر الصحفي مشاجرة لفظية بين مجدى عبد الغني عضو اتحاد الكرة وهانى أبوريدة وانفعل عليه أمام الصحفيين وقال لهم ” انا مش حرامي ولم أسرق ملابس المنتخب” .

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock