الأخبار

مرتضي يعلن رحيل نجم الزمالك رسميا ويهاجم حامد : جبتك بالشبشب !

مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك فتح النار من جديد على لاعب الفريق طارق حامد ولاعب منتخب مصر الدولي خاصة بعد أن تخلف اللاعب عن الحضور اليوم الى النادي من أجل تسليم نسختى العقد الجديد وتفعيل عقده مع الزمالك .

وقال مرتضي منصور “أنا بعت رسالة لطارق حامد أمبارح عشان يجي النهاردة لرد العقود ولكنه لم يصل حتى الاَن وأنا رئيس نادي الزمالك منتظر لاعب كان جاي الزمالك بشبشب”.

مرتضي يهاجم شيكابالا : بيلعب بمشاعر الجماهير

كما هاجم مرتضي منصور محمود عبدالرازق “شيكابالا” صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء؛ بسبب عدم انتظامه في تدريبات الفريق اليوم الأربعاء.

وقال رئيس الزمالك “شيكابالا بيلعب على مشاعر جماهير الزمالك وقافل تليفونه واختفى اللي عاوز يختم في الإسماعيلية مش في الزمالك”.

وكان مرتضى منصور طالب اللاعب بالانتظام في تدريبات الفريق اليوم بعد العودة من روسيا أمس إلا أن اللاعب لم يحضر اليوم لنادي الزمالك.

مرتضي يعلن رحيل باسم مرسي للدوري اليوناني

وكشف مرتضي أن باسم مرسي مهاجم الفريق قد جدد عقده مع النادي لمدة موسمين مضيفا ” باسم مرسي تنازل عن جزء من مستحقاته للرحيل معارا إلى لاريسا اليوناني”.

باسم مرسي اتفق على كل التفاصيل مع الفريق اليوناني ، ومن المقرر أن يتجه إلى هناك الأسبوع المقبل لخوض الكشف الطبي تمهيدا للانضمام إلى لاريسا.

الزمالك يستقر على التعاقد مع مدير فني أجنبي

ومن ناحية أخري استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة المقبلة من أجل تولي مهمة تدريب الفريق الأبيض بداية من الموسم الجديد فى مفاجأة غير متوقعة، خاصة أن مرتضى منصور رئيس النادي سبق وأعلن استمرار خالد جلال على رأس القيادة الفنية للفريق.

واستقر الزمالك على منح خالد جلال حرية البقاء فى الزمالك ولكن من خلال عمله كمدرب عام مع المدير الفني الأجنبي الجديد.

وشهدت الأيام الماضية تحركات سرية من جانب مسئولى الزمالك للتعاقد مع مدير فنى أجنبى، حيث يتفاوض النادي مع عدد من المدربين الأجانب على رأسهم المدرب الأوروجويانى خورخى دى سيلفا المدير الفنى الأسبق لنادى النصر السعودى، والبرازيلى جورجينو المدير الفنى لنادى فاسكو دي جاما البرازيلى.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock