الأخبار

مجدي عبد الغني يثير أزمة جديدة فى المؤتمر الصحفي للجبلاية

مجدي عبد الغني عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة المصري أثار أزمة اثناء اقامة المؤتمر الصحفي للجبلاية للكشف عن العديد من الكواليس الخاصة برحلة روسيا للمشاركة فى بطولة كأس العالم ، وأسباب خروج الفراعنة من المونديال .

وقال هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة أن مجدي عبد الغني نجما كبيرا لكنه لم يتخذ الاجراءات القانونية في الحصول على ملابسه كنائب لرئيس بعثة المنتخب من خلال تقديم مذكرة للسكرتير العام لاتحاد الكرة وذهب من تلقاء نفسه للحصول على الملابس من الموظفين وتم إحالته للتحقيق للاستفسار منه لكن لم يتم استبعاده من بعثة مصر تم اسنادها فقط لعصام عبد الفتاح.

هاني أبوريده يحرج مجدي عبد الغني

وطلب عبد الغني من أبو ريدة خلال المؤتمر الصحفي الرد على واقعته، ولكن أبو ريدة رفض ذلك وقال” بعد المؤتمر رد والفرصة كاملة لك”.

فيما هاجم مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، هاني أبو ريدة حيث قال له أمام أعين الصحفيين وخلال المؤتمر الصحفي وهو منفعلا  ” أنا ميهمنيش كوبر أو ….، أنا يهمني سمعتي الشخصية، أنا مسرقتش ملابس من الاتحاد، أنا مش حرامي ، وقرار استبعادي من رئاسة بعثة المنتخب في روسيا كان خطأ من هاني أبو ريدة، وأنا مش حرامي”.

وأكد هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة أنه لم يصدر من اتحاد الكرة ما يفيد أن مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة الاتحاد حرامي أو متورط في سرقة الملابس، هذا الكلام عار تماما عن الصحة.

أبوريده : كيف يتورط ابن مجاهد فى أزمة بيع التذاكر وهو ليس له أبناء ؟

فيما أكد هاني أبوريدة أن أحمد مجاهد، عضو الجبلاية لم يتورط في بيع تذاكر المنتخب بالسوق السوداء في روسيا مضيفا ” الناس قالت أن ابن أحمد مجاهد بيوزع التذاكر في روسيا، ونسوا أنه ليس لديه ولاد”.

وعلى صعيد متصل علق أبوريدة على أسباب الهزيمة في 3 مباريات بدور المجموعات وتوديع المونديال مبكرًا.

وقال أبو ريدة خلال المؤتمر الصحفي “أرفض ذبح جيل تأهل بمصر لكأس العالم بعد غياب 28 عام، كله اجتهد لكن التوفيق غاب ولن يستوي الملتزم بغير الملتزم”

وتابع “القماشة لبعض لاعبي الجيل الحالي مش عالية وانظروا إلى جيل 2006، 2008، 2010، وأحمد حسن وعمرو زكي وعماد متعب وميدو وغيرهم كانوا عناصر ونجوم كبار لكنهم لم يتأهلوا للمونديال”.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock