سعد سمير يكشف كواليس "الفعل المشين" فى معسكر الفراعنة | ستاد الأهلي
الأخبار

سعد سمير يكشف كواليس “الفعل المشين” فى معسكر الفراعنة

سعد سمير مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر تحدث عن كواليس “الفعل المشين” أو “النكز” كما هو معروف ، والذي صدر منه ضد محمود عبد المنعم كهربا صانع العاب الزمالك والمنتخب الوطني ، وذلك خلال تواجد بعثة المنتخب المصري فى روسيا للمشاركة فى بطولة كأس العالم ، والتى ودعها الفراعنة وخرج منها من الدور الأول .

سعد سمير : ما أثير عما فعلته بمعسكر المنتخب جعلنا “نضحك”

وقال سعد سمير فى تصريحات تلفزيونية “عندما عرفنا بالموضوع في معسكر المنتخب استقبلنا هذا الأمر بالضحك والهزار، لا توجد واقعة من الأساسي، كنا واقفين في التمرين، ونبهته إلى شيء ما في المحاضرة، وكنت أعتقد ان الناس بتهزر، ولكن فوجئت بالناس تتحدث وتتكلم عن الموضوع بشكل كبير”.

وعن توقيع عقوبة مالية عليه بسبب الواقعة “لا توجد واقعة من الأساس ليتم توقيع عقوبة عليا، كنت مع المهندس هاني أبو ريدة رئيس الجبلاية في روسيا، واستقبلنا الامر الضحك والهزار ، وعيب لا يجوز الوصول إلى هذه الدرجة، من حقك أن تهزر ولكن إن كنت تتناول الموضوع بجد فهذا أمر خاطيء ، والمنتخب أصدر بيان بأنه لا يوجد تحقيق ولا توجد عقوبة من الأساس، ولو تم توقيع عقوبة عليا سوف أعلم بها”.

سعد سمير يشرح أسباب الخروج من مونديال روسيا

ثم تحدث نجم الأهلي عن أسباب الخروج من مونديال روسيا حيث قال أن لاعبي المنتخب لا يملكون الخبرات الكافية خاصة انها المشاركة الأولي لهم للمشاركة فى المونديال .

وأضاف الى أن المنتخب أيضا كان يجيب أن يظهر بإصرار وعزيمة أكبر مما ظهر عليها مشيرا الى أن من ينتقد طريقة لعب المنتخب الوطني فى المونديال كان يعلم جيدا أن الفراعنة سيلعبون بهذه الطريقة .

وتابع “واجهنا أفضل 2 مهاجمين في كأس العالم بمباراة أورجواي، وكان من الوارد أن يتفوق احدهما على مدافعينا، واستقبلنا هدفا في الوقت القاتل، ولو كنا تعادلنا كان قد تغير الوضع تماما”.

وأختتم سهد سمير تصريحاته بأن من أكثر المكاسب التى استفاد منها اللاعبون هم أنهم اكتسبوا خبرات من هذه المباريات مشيرا الى انهم لو تم وضعهم تحت هذه الضغوط مجددا سيكون الأداء مختلف عن ذي قبل .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق