أخبار عالمية

تريزيجية على رادار بارما الإيطالى

تريزيجية نجم منتخب مصر و لاعب فريق قاسم باشا التركي، أصبح ضمن اهتمامات ناديي إنتر ميلان و بارما الإيطاليين، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويذكر أن محمود حسن تريزيجية كان من بين المشاركين في بطولة كأس العالم مع المنتخب المصري ، حيث خاض ثلاث مباريات مع الفراعنة أمام أوروجواي وروسيا والسعودية.

تريزيجية هدف نادى بارما الصاعد حديثاً للدورى الإيطالى “الكالتشيو”

تريزيجية

حيث ذكرت صحيفة “بارما بريس” الإيطالية أن محمود تريزيجيه قدم موسماً رائعاً مع قاسم باشا التركى فى الموسم الماضى ويعد نسخة جديدة من الفرعون محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، ما قد يشكل إضافة قوية لصفوف الفريق.

وأضافت الصحيفة : “بارما سيجد منافسة من جانب إنتر ميلان الذي يسعى أيضًا لشراء عقد تريزيجيه من قاسم باشا”.

إنتر ميلان يكشف سيناريو التعاقد مع تريزيجية

ويسعى إنتر ميلان الإيطالى لضم تريزيجيه الصيف الحالى بشراء اللاعب نهائيا من قاسم باشا ، على أن يقوم بإعارته بعد ذلك لأحد الأندية الإيطالية من أجل اكتساب خبرات وأجواء اللعب بالكالتشيو.

وقد يستمر لاعب الأهلي السابق في صفوف انتر ميلان الموسم المقبل، إذا كانت القائمة تسمح بذلك فيما يخص عدد المحترفين، لكن الإنتر لديه رغبة في امتلاك عقده بداية من الموسم المقبل.

محمود تريزيجيه هو هداف فريق قاسم باشا بجميع المسابقات برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفا، متفوقًا بفارق هدف وحيد على مباى دجانى، صاحب الـ12 هدفًا، كما يعد “الفرعون المصرى” أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.

وتم اختيار محمود تريزيجيه أفضل لاعب فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى التركى، بناءً على اختيار موقع “هوسكورد” العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم.

تريزيجية صاحب الـ 23 عامًا شارك في 33 مباراة رسمية مع قاسم باشا أحرز خلالها 16 هدفًا بجانب مساهمته بثمانية أهداف في جميع المسابقات المحلية.

و يذكر أن تريزيجيه انتقل لقاسم باشا مطلع الصيف الماضي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء النهائي من صفوف أندرلخت البلجيكي.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق