الأخبار

باتريس يحدد موعد وديات النادي الأهلي في المعسكر الأوروبي .. وراحه للدوليين

باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، حدد مواعيد المباريات الودية التي سيخوضها الفريق ، خلال المعسكر الذي سيقام في أوروبا خلال الفترة المقبلة ، من أجل الأستعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد علي المستوي المحلي في بطولات الدوري العام المحلي موسم 2018/2019 وبطولة كأس مصر وبطولة كأس السوبر أمام نادي الزمالك ، وعلي المستوي العربي ، خوض منافسات دوري أبطال العرب ، وعلي المستوي الافريقي يستكمل الفريق منافسات دوري أبطال أفريقيا ، وأستقر كارتيرون علي خوض معسكر أوروبي من أجل أعداد الفريق من الناحية البدنية والنفسية لخوض الموسم الجديد ، والمعسكر خارج مصر سيوفر أجواء هادئة للفريق والجهاز الفني من أجل تنفيذ خطط الموسم الجديد ، وتجهيز نجوم الفريق بدنيا بشكل جيد ، حتي لا تكرر أزمة الإصابات المتكررة لنجوم الفريق ، والتي حدثت في المواسم الماضية .

باتريس كارتيرون يمنح الدوليين راحة

باتريس كارتيرون

وقال محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم في تصريحات صحفية ”  باتريس كارتيرون قرر منح لاعبي الفريق الدوليين أجازة حتي يوم 5 يوليو القادم ، بعد حالة الأجهاد الشديدة التي تعرضوا لها من المشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا ، وهم أحمد فتحي وشريف أكرامي وسعد سمير ومروان محسن ومحمد الشناوي .

وأضاف يوسف ” نجوم الأهلي الدوليين لن يكونوا ضمن تشكيل الأهلي خلال الودية الأولي التي سيخوضها الفريق في المعسكر الأوروبي ، علي أن يكونوا جاهزين للقاء الودي الثاني الذي يقام في ختام المعسكر .

وعن معسكر الفريق في أوروبا قال يوسف “الجهاز الفني للأهلي بقيادة كارتيرون قرر خوض وديتين في المعسكر الخارجي يومي الخامس والتاسع من يوليو القادم، وتم الأستقرار علي طرفي اللقاء لكن لن يتم الإعلان عن الأسماء في الوقت الحالي .

وتابع يوسف “المعسكر الخارجي سيكون نموذجيًا في كافة تفاصيله، التي يتم الترتيب لها بدقة، من أجل تحقيق أكبر استفادة ممكنة منه. و نتظلع لتحقيق جميع أهدافه من المعسكر الخارجي، الذي يعد المرحلة الثانية من فترة الإعداد، التي بدأت بمعسكر الفريق في الإسكندرية، والذي جاء نموذجيًا في جميع تفاصيله.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock