الحضرى يتسبب في فضيحة كبري جديدة داخل منتخب مصر .. وشكوي رسمية ضده
الأخبار

الحضرى يتسبب في فضيحة كبري جديدة داخل منتخب مصر

الحضرى حارس مرمي منتخب مصر الأول لكرة القدم ، قام برفع دعوي قضائية ضد الناقد الرياضي إيهاب الفولي ، بسبب أتهامه له بالحصول علي ألف دولار من كل لاعب في صفوف منتخب مصر المشاركة في بطولة كأس العالم روسيا 2018 ، من أجل تصوير فيديوهات لقناة أم بي سي السعودية ، من داخل غرفته في معسكر منتخب الفراعنة في المونديال ، للحديث عن مشوار المنتخب في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم ، وكذلك مشوار الفراعنة في المونديال .

الحضرى يقدم برنامج تلفزيوني في أغسطس

 

وكان إيهاب الفولي الناقد الرياضي ، قد كشف عن وجود أتفاقات مالية من قبل إدارة قناة أم بي سي مصر مع عصام الحضرى حارس مرمي التعاون السعودي ومنتخب مصر الأول وكابتن الفريق ، بالحصول علي مقابل مادي لتصوير فيديوهات خاصة مع بعض لاعبي الفريق علي أن يحصل اللاعب علي 4 ألف دولار ويحصل عصام الحضري علي ألف دولار عن كل لاعب يظهر في فيديو.

الحضري

ومن جانبه كشف أيهاب الفولي في تصريحات تلفزيونية مع برنامج علي مسئوليتي الذي يقدمه أحمد موسي علي قناة صدي البد الفضائية ” تواصل معي بعض لاعب المنتخب وأكدوا أن عصام الحضري لم يحصل علي نسبة مقابل تصوير فيديوهات لقناة أم بي سي مصر .

مفاجأة جديدة في ملف عصام الحضرى والفيديوهات

 

وأضاف إيهاب الفولي ” لكن مسئول في قناة أم بي سي مصر ، كشف عن مفاجأة جديدة في ملف فيديوهات لاعبي المنتخب المصري ، وهي أن عصام الحضري أتفق مع القناة ، علي تقديم برنامج تلفزيوني في شهر أغسطس المقبل ، يحصل فيه علي مقابل مادي كبير ، بشرط أن يصور ثلاث فيدويوهات لنجوم المنتخب المصري .

وتابع الفولي ” حاول الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر منع الحضري ولاعبي المنتخب المصري من تصوير الفيديوهات ، لكن الحضري قاد تمرد داخل صفوف الفريق ، فرضخ الجهاز ووافق علي تصوير الفيديوهات رغم أنها مخالفة للوائح الأتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” ، والشركة الراعية لإتحاد الكرة المصرية ، مما يكلف أتحاد الكرة غرامات كبيرة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق