رسمياُ .. البرازيل تتأهل إلى دور الـ 16 دون عناء بثنائية نظيفة فى صربيا | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

رسمياُ .. البرازيل تتأهل إلى دور الـ 16 دون عناء بثنائية نظيفة فى صربيا

البرازيل تأهلت بشكل رسمى إلى دور الـ 16 بكأس العالم بعد الفوز المستحق على صربيا بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعت الطرفين منذ قليل مساء اليوم،الأربعاء، على ملعب “أتكريت أرينا” ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بكأس العالم روسيا 2018.

البرازيل تسيطر على أحداث المباراة

البرازيل

اللاعب باولينيو افتتح التسجيل لراقصي السامبا فى الدقيقة 36 من زمن المباراة، بعد تمريرة متقنة من اللاعب كوتينيو الذي جعل باولينيو منفردا بالمرمى ويعلن عن الهدف الأول لسيليساو البرازيل.

و سجل تياجو سيلفا الهدف الثانى لمنتخب البرازيل داخل شباك صربيا فى الدقيقة 68 من أحداث الشوط الأول للمباراة التى جمعت الطرفين مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “إتكريت أرينا” ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بكأس العالم روسيا 2018 ، بعد تنفيذ ضربة ركنية متقنة من زميله نيمار ليعلن عن الهدف الثاني لراقصي السامبا .

 

البرازيل تواجه خسارة وحيدة فى المباراة

البرازيل

ويذكر أنه قد تكون الخسارة الوحيدة للفريق البرازيلي هي خسارة الظهير الأيسر مارسيلو بعد خروجه في الدقيقة 9 متأثرا بالإصابة.

حيث كشفت تقارير صحفية صادرة عن الاتحاد البرازيلى عن طبيعة إصابة مارسيلو نجم المنتخب البرازيلى والتى تعرض لها خلال مباراة صربيا المقامة منذ قليل بين الطرفين على ملعب “أتكريت أرينا” ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بكأس العالم روسيا 2018 والتى أنتهت بفوز البرازيل 1/0 .

و قد أشار الاتحاد البرازيلى لكرة القدم أن مارسيلو يعانى من “تشنج” فى العمود الفقرى ما أدى إلى خروجه على الفور لعدم تضاعف إصابته وتم تلقيه العلاج على الفور.

وخرج مارسيلو بعد مرور 9 دقائق من مباراة صربيا ونزول فيليبى لويس بدلاً منه.

الفوز رفع رصيد البرازيل إلى رصيد 7 نقاط فى صدارة المجموعة الخامسة ، بفارق الأهداف مع صاحب المركز الثاني فى المجموعة سويسرا ، بينما تجمّد رصيد صربيا عند ثلاث نقاط فى المركز الثالث لتودع نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ترتيب المجموعة الخامسة بالمونديال

و قد أصبح ترتيب المجموعة على النحو التالي:

1- البرازيل الأول برصيد 7 نقاط

2- سويسرا الثاني برصيد 5 نقاط

3- صربيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط

4- كوستاريكا في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق