ألمانيا تخسر المونديال بلعنة اللحظات الآخيرة.. وفرحة هستيرية للجماهير الإنجليزية | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

ألمانيا تخسر المونديال بلعنة اللحظات الآخيرة.. وفرحة هستيرية للجماهير الإنجليزية

ألمانيا ودعت المونديال بخروج مهين ، فقد خرج المنتخب الألمانى حامل اللقب بشكل رسمى من نهائيات كأس العالم 2018 بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعت الطرفين مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “كازان أرينا” ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.

كوريا الجنوبية فجّرت أكبر مفاجآت البطولة أمام ألمانيا

ألمانيا

ألمانيا خرجت للمرة الأولى من دور المجموعات ، بالفعل ، “الشمشون” الكوري فرمل المانشيفت في أكبر مفاجآت مونديال روسيا ففاز عليهم بنتيجة (2-0)، في وقت هزمت فيه السويد، المكسيك بنتيجة (3-0) ليتأهلا سوياً إلى الدور الثاني عن المجموعة السادسة.

وبتلك النتيجة ، تعبر السويد متصدرة والمكسيك وصيفة، وسيتحدد بعد قليل مساء الأربعاء هوية المنافسين في الدور الثاني من المجموعة الخامسة.

ألمانيا × كوريا الجنوبية .. تفاصيل المباراة و أهدافها

ويذكر انه على ملعب “كازان”، فأجأت كوريا الجنوبية المنتخب الألماني بخطورتها عندما توغل يونغ لي في منطقة “المانشيفت” وأرسل عرضية أرضية تصدى لها دفاع الأخير.

ورد ماركو رويس على فرصة الكوريين بتسديدة يمينية على مرماهم خرجت بعيدة إلى ضربة مرمى ، ثم توالت الهجمات من الفريقين لمحاولة التسجيل ولكن أنتهى الشوط الأول دون أحراز اية أهداف.

و جاء الشوط الثاني حاملا الكارثة لـ ألمانيا، عندما وصلت الكرة لليون الذي لمسها لكيم الذي قابلها بتسديدة من على القائم الثاني عبرت إلى شباك نوير، لكن الحكم ألغى الهدف بحجة التسلل قبل أن يعود لاحتسابه بعد مراجعة تقنية حكم الفيديو المساعد في الدقيقة (90).

وأضاف المنتخب الآسيوي الهدف الثاني بعدما افتك جو الكرة من نوير المتقدم ثم أرسلها للأمام، فوصل إليها سون ليحولها للمرمى الفارغ، مؤكداً إقصاء ألمانيا.

أحرز أهداف المباراة لصالح منتخب كوريا الجنوبية كيم يونج جون سون هيونج مين فى الدقيقتين 92 و96 من أحداث المباراة.

وقدم المنتخب الألمانى مباراة سلبية طوال أحداث الـ90 دقيقة ولم تهدد مرمى كوريا الجنوبية بأى هجمات حقيقية حيث نجح الأخير فى إيقاف خطورة الماكينات ومنعهم من التسجيل.

و بهذة النتيجة تجمد رصيد ألمانيا عند النقطة 3 فى مؤخرة ترتيب المجموعة السادسة ويرتفع رصيد كوريا الجنوبية إلى النقطة الرابعة فى المركز الثالث فيما تتأهل السويد فى الصدارة برصيد 6 نقاط بفارق الاهداف مع المكسيك الوصيف بنفس الرصيد من النقاط بعد فوز أحفاد الفايكنج على المنتخب اللاتينى بثلاثية نظيفة.

 

فرحة هستيرية لجماهير إنجلترا بعد خروج ألمانيا

للمنتخب الألماني أعداء كثر كانوا ينتظرون لحظة خروجه من مونديال روسيا 2018، وهو ما حدث بالفعل اليوم الأربعاء ومن الدور الأول على يد كوريا الجنوبية التي هزمته بنتيجة (2-0) في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالبطولة.

وأظهر مقطع فيديو للمشجعين الإنجليز وهم يعيشون لحظة فرح هستيرية بإقصاء الألمان من دور المجموعات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق