الأخبار

مصدر بالأهلي يكشف حقيقة التفاوض مع الغاني أواكو لضمه فى الصيف

مصدر بالأهلي علق على الأنباء التى ترددت صباح اليوم الثلاثاء عن وجود مفاوضات من قبل النادي للتعاقد مع الغاني جلادسون أواكو لاعب فوينيكس رايزينج الأمريكي من أجل ضمه لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

وصرح مصدر بالأهلي أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة وأن الفرنسي كارتيرون المدير الفنى للفريق لم يطلب من الأساس التعاقد مع اللاعب الذى يلعب للفريق الذى كان يدربه كارتيرون قبل توليه مهمة تدريب الفريق الأحمر .

مصدر بالأهلي : كيف نفاوض أواكو ولدينا أربعة أجانب فى الفريق ؟

وأعرب مصدر بالأهلي عن اندهاشه من أنباء تعاقد الأهلي وتفاوضه مع أواكو خاصة ان الفريق الأحمر يمتلك أربعة لاعبين أجانب فى صفوفه وهم وليد أزارو وعلي معلول وأجايي وباكا مشيرا الى أن النادي شدد أكثر من مرة على انه لن يتم التفريط فى أزارو ومعلول وأجايي مؤكدا ان فرصة بقاء باكا أيضا فى القلعة الحمراء كبيرة خاصة فى ظل اقتناع كارتيرون بعدد كبير من نجوم الفريق الحاليين .

وأشار المصدر أن الجهاز الفني للأهلي سيتعاقد مع لاعبين أو أثنين فقط فى فترة الإنتقالات الصيفية الجارية ، خاصة فى ظل وجود عدد كبير من النجوم فضلا عن ان النادي مقيد بقائمة ال25 لاعبا التى أقرها اتحاد الكرة المصري .

وكشف تقرير غاني عن رغبة كارتيرون في ضم أواكو، الذي انضم إلى فريق الدرجة الثانية بأمريكا في انتقال حر من مازيمبي الكونغولي الذي كان يلعب فيه تحت قيادة كارتيرون أيضا في ذلك الوقت.

الأهلي يحسم مصير باسم علي خلال 48 ساعة

كما كشف المصدر حقيقة ما تردد عن رحيل باسم علي ظهير أيمن الأهلى فى موسم الإنتقالات الجاري مشيرا الى انه لم ستم حسم موقف اللاعب بشكل نهائي من البقاء أو الرحيل .

وأوضح أن الجهاز الفني للأهلي سيحسم مصير اللاعب خلال 48 ساعة .

الجدير بالذكر أن الأهلي يخوض حاليا معسكر مغلق فى برج العرب بالإسكندرية ، وخاض مباراة وديا أمام فريق فاركو وفاز بنتيجة 3-1 فى أولى مباريات الأحمر الودية تحت قيادة كارتيرون ، وذلك فى اطار الإستعداد للموسم الجديد .

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock