الأخبار

مرتضي يهدد نجم الزمالك بالحبس ويفتح النار على شيكابالا وكهربا وجبر

مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك فتح النار على طارق حامد  لاعب وسط الفريق بسبب تهرب اللاعب من إرسال النسختين المتعلقتين بعقده الجديد مع الزمالك .

وقال مرتضي فى تصريحات صحفية ” لا تخدع جمهور الزمالك يا طارق يا حامد، فأنت ووكيلك سرقت النسختين المتبقيتن من عقدك مع النادي الذى وقعت عليه قبل مشاركتك فى كأس العالم مع منتخب مصر “.

مرتضي يهدد بحبس طارق حامد ووكيله

وهدد مرتضى منصور طارق حامد  بتقديم بلاغ ضده هو ووكيله أحمد يحيى بتهمة السرقة إذا لم يحضر نسختي العقد فى الواحدة ظهر الغد مضيفا ” لو لم تحضر العقود غدا يا طارق وتثبت حسن نواياك بالبقاء مع الزمالك، فسوف أتقدم ببلاغ ضدك، وعيب تلعب عليا لأنى من روض الفرج “.

كما هاجم مرتضي رباعي المنتخب ورباعى الفريق محمود شيكابالا وكهربا ومحمود الونش وعلى جبر بسبب إغلاق الرباعي لهواتفهم وعدم الرد على مسئولي النادي من أجل حسم مصيرهم مع القلعة البيضاء.

مرتضي لرباعى الزمالك : جبتوا نكسه لمصر

وقال مرتضى موجها كلامه للرباعي “إنتوا جبتوا نكسة ووكسة لمصر، واللى عنده عرض  يجيبوا للنادي وأنا هوافق عليه”.

وأضاف موجها كلامه لشيكابالا وجبر وكهربا “هل أنتم أصبحتم متعاقدين مع أنفسكم أم على ذمة الزمالك ؟!”.

وتابع “أنا مش رامز جلال يا شيكابالا  عشان تشتمه، وأنا مش هيكتور كوبر يا كهربا عشان تقوله هس، وأنت يا جبر لا عاجبك تبقى فى الزمالك ولا عاجبك تروح اندية معينة انت عايز إيه “.

واختتم “غدا آخر مهلة لكم للحضور إلى النادي وحسم مصيركم، وإلا فسوف أتصرف بشكل آخر معكم”.

الجدير بالذكر أن شيكابالا وكهربا وعلى جبر لا يرغبون فى الإستمرار مع الزمالك الموسم المقبل ويفضلون الإحتراف الخارجي .

يذكر أيضا أن مرتضي قد أعلن موافقته على بيع طارق حامد وعلي جبر للأهرام سبورت الذي يملكه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية الى أن الأهرام سبورت ما صرح به مرتضي  .

وكان طارق حامد وعلى جبر قد أعلنا عن رفضهما لفكرة الرحيل للأهرام سبورت متمسكين بالرحيل على سبيل الإحتراف الخارجي فقط أو البقاء فى الزمالك .

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock