أخبار عالمية

كرواتيا تحصل على العلامة كاملة بالفوز على آيسلندا بثنائية وتجبرها على توديع البطولة

كرواتيا تغلبت على نظيرها المنتخب الآيسلندى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت بينهما منذ قليل على ملعب استاد روستوف آرينا ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم بروسيا ليحصل المنتخب الكرواتي على العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط ويتصدر المجموعة.

كرواتيا × آيسلندا.. تفاصيل المباراة و أهدافها

كرواتيا

تبادل الفريقان فى بداية الشوط الأول الهجمات على المرمى وجرت محاولات هجومية من قبل منتخب النسور البيضاء من أجل اختراق الدفاعات الكرواتيه والوصول الى مرمى الحارس.

وأشهر حكم اللقاء انطونيو ميغيل ماثيو لاهوز البطاقة الصفراء فى وجه ماركو بيانسا لاعب المنتخب الكرواتى عقب خطأ ضد أحد لاعبى المنتخب الآيسلندى فى الدقيقة 14.

وتوالت الأحداث ببطء حيث لم يشهد الشوط الأول حدثا مثيرا سوى الإصابة التى تعرض لها لاعب منتخب أيسلندا بجارناسون فى الدقيقة 36 ونزف على إثرها دماء من أنفه، قبل أن يستكمل اللقاء.

ثم جاء ميلان باديلى ليحرز هدف المنتخب الكرواتي الأول فى مرمى منتخب أيسلندا فى الدقيقة 53 من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء عقب استغلاله كرة اصطدمت بدفاعات النسور البيضاء سددها بقوة تسكن شباك حارس المرمى

ثم أحرز جيلفي سيجوردسون لاعب منتخب ايسلندا هدف التعادل فى مرمى كرواتيا فى الدقيقة 76 من ركلة جزاء عقب احتسابها من قبل حكم اللقاء بعد عرقلة مهاجم النسور البيضاء داخل منطقة الجزاء ، قبل أن يسجل إيفان بريسيتش الهدف الثانى للكروات فى الدقيقة 90 من عمر المباراة .

كرواتيا تضمن تأهلها رسميًا إلى دور الـ 16 من المجموعة الرابعة قبل بداية المباراة ، بينما ودع المنتخب الأيسلندى بعد التعادل اليوم ، بينما تأهل المنتخب الأرجنتينى رفقة كرواتيا بعد فوزه فى المباراة الثانية على نيجيريا 2-1 .

ميلان باديلي رجل المباراة

كرواتيا

حصد ميلان باديلي لاعب كرواتيا جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام أيسلندا والتي انتهت منذ قليل بفوز رفقاء مودريتش بهدفبدين مقابل هدف في إطار مباريات الجولة الثالثة من كأس العالم بروسيا.

وجاء تتويج باديلي بجائزة أفضل لاعب في المباراة، بعدما أحرز الهدف الأول في المباراة لكرواتيا، ومستواه المميز في اللقاء.

وتأهل منتخب كرواتيا لدور الثمانية من بطولة كأس العالم حيث سيضرب موعدا مع الدنمارك.

ترتيب المجموعة الرابعة فى المونديال

كرواتيا 9

الأرجنتين 4

نيجيريا 3

أيسلندا 1

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock