الأخبار

باتريس كارتيرون يوافق على اعارة 8 لاعبين من الأهلي..بالأسماء

باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي وافق على اعارة عدد من لاعبي الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية ، وذلك من أجل تقليل عدد اللاعبين الموجودين فى صفوف الفريق خاصة فى ظل تقليل القائمة الى 25 لاعبا .

ووافق كارتيرون على اعارة عدد من لاعبي الفريق الصاعدين من أجل الإستفادة بهم ماليا وفنيا ، بحيث يتم منحهم فرصة المشاركة مع أندية أخري حتى يتم الحكم على مستواهم واعادة المتألقين منهم .

باتريس كارتيرون يوافق على اعارة 8 لاعبين شباب من الأهلي

وأبدي كارتيرون موافقته على إعارة عدد كبير من اللاعبين الشباب الذين تواجدوا فى معسكر الفريق بالإسكندرية، وعلى رأسهم : “فادى فريد، وعمرو سعداوى، وصلاح أوتاكا، ويوسف الجبالى، ويوسف علاء، ومحمود ميشو، وكريم يحيى، ورمضان مصطفى”.

ويأتى قرار كارتيرون من أجل اكتساب هذه العناصر المزيد من الخبرات الفنية والبدنية، فى بطولة الدورى الممتاز تمهيداً للعودة من جديد .

يذكر أن كارتيرون قد طلب خوض وديتين خلال معسكر الأهلى فى أوكرانيا، بهدف تجهيز الفريق الأول للموسم الجديد، والاستقرار على التشكيل.

كارتيرون يعرض على لجنة الكرة التعاقد مع 3 لاعبين أجانب

ويسعى الفرنسي باتريس كارتيرون لدعم الفريق بلاعبين أجانب جدد، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية وقبل إنطلاق الموسم الجديد.

الأهلي يضم بين صفوفه في الوقت الحالي الرباعي الأجنبي، المغربي وليد أزارو والتونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجايي والجنوب إفريقي باكاماني ماهلامبي، وإن كان الأخير مرشح للرحيل عن القلعة الحمراء والعودة لفريقه السابق على سبيل الإعارة ، وكشفت تقارير صحفية أن المدرب الفرنسي عرض على لجنة الكرة بالقلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، ضم 3 لاعبين أفارقة لصفوف الفريق خلال الإنتقالات الصيفية.

وكشفت مصادر داخل الأهلي أن من بين الثلاثي الذي عرضه كارتيرون على الأهلي، ثنائي كان يلعب تحت قيادته بنادي مازيمبي الكونغولي، هما الغانيان جلادسون وسالمون أسانتي، بجانب لاعب أخر إفريقي أيضا وليس عربيا وأن لجنة الكرة وعدت كارتيرون بدراسة الأمر، مع الوضع في الاعتبار وجود معلول وأجايي وأزارو بالفريق، وهو ما قد يحول دون تنفيذ رغباته، لافتا إلى أن اللجنة وعدت بضم لاعب واحد على الأقل من الثلاثي الذي حدده، بعد الاستقرار على رحيل باكاماني.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق