باتريس كارتيرون يعلن رحيل نجم الأهلي عن صفوف القلعة الحمراء .. خاص | ستاد الأهلي
الأخبار

باتريس كارتيرون يعلن رحيل نجم الأهلي عن صفوف القلعة الحمراء .. خاص

باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي أستقر علي رحيل نجم جديد ، من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا، بسبب عدم أقتناع الجهاز بالمردود الفني للاعب ، وعدم الحاجة لجهودة الفنية الموسم القادمة ولن يتم قيده في القائمة الأفريقيه للفريق التي ستخوض باقي منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وياتي قرار كارتيرون برحيل لاعب جديد من الأهلي ، بسبب الرغبة في قيد العناصر الاقل فنيا في قائمة الفريق ، بعد قرار أتحاد الكرة المصري بتقليص القوائم المحلية ل25 لاعب فقط بدلا من 30 لاعب ، من أجل تقليل النفات المالية علي الأندية الصغيرة ، وأعطاء فرصة للناشئين من أبناء الأندية ، بدلا من دفع ملايين في صفقات لا تستحق المبالغ المدفوعة فيها .

باتريس كارتيرون يسقر علي رحيل ريان من الأهلي

باتريس كارتيرون

يدرس الجهاز الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلى إعارة احمد ياسر ريان للفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية. ويأتى قرار لجنة الكرة المنتظر رغبة من الجهاز الفنى لإكساب اللاعب مزيد من الخبرات الموسم القادم من اجل استعادته بعد ذلك والدفع به فى المباريات.

مصدر داخل الجهاز الفنى شدد على صعوبة حصول اللاعب الصاعد على فرصته الموسم المقبل فى ظل تواجد الثلاثى مروان محسن ووليد ازارو وصلاح محسن بجانب امكانية توظيف اجايي فى مركز المهاجم الصريح.

باتريس كارتيرون يكشف سر رحيل ريان

 

اضاف ان احمد ياسر ريان غير مقيد بالقائمة الافريقية ومن ثم سيخرج من الحسابات الفنية ايضا على المستوي الافريقى وبالتالى فضل الجهاز الفنى اتاحت الفرصة امام اللاعب للرحيل على سبيل الاعارة مع وضع شرط بإستعادته فورًا عند الحاجة اليه.

ورحب أحمد ياسر ريان بالرحيل عن الأهلي في الموسم القادم ، من أجل المشاركة بشكل أساسي في أحد الأندية بالدوري الموسم المقبل ، من أجل زيادة المستوي الفني والبدني قبل العودة لصفوف القلعة الحمراء في نهاية الموسم القادم ، خاص أن فرصته في الأهلي صعبة جدا الموسم المقبل ، في ظل تواجد أكثر من مهاجم في الفريق

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق