اتحاد الكرة يحسم الجدل فى أزمة معاقبة الفيفا لمحمد صلاح | ستاد الأهلي
آخر أخبار محمد صلاحالأخبار

اتحاد الكرة يحسم الجدل فى أزمة معاقبة الفيفا لمحمد صلاح

اتحاد الكرة المصري علق على الأنباء التى ترددت عن أن الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” سوف يوقع عقوبات على محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي بسبب عدم حضوره المؤتمر الصحفي عقب خسارة الفراعنة أمام السعودية بهدفين لهدف فى الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولي من بطولة كأس العالم .

كشف إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر، أنه لايعلم شيئا عن فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، تحقيقاً في عدم حضور محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي، المؤتمر الصحفي للقاء الفريق القومي أمام السعودية .

اتحاد الكرة : ما فعله صلاح ليس مخالفا لقوانين الفيفا

وقال لهيطة إن المتعارف عليه بروتوكوليا، أن اللاعب الحاصل على جائزة رجل المباراة يحضر المؤتمر الصحفي عقب نهايتها مع المدير الفني، لكن لايشترط ذلك، ومن ثم فإن عدم حضور “صلاح” لا يمثل مخالفة للوائح أو أزمة للاعب.

ورغم تصريحات لهيطة الا أن أنباء قوية قد أكدت أن الفيفا سيفتح تحقيقا مع صلاح فى هذا الأمر لمعرفة أسباب غيابه عن المؤتمر الصحفي .

صلاح كان قد أُختير أفضل لاعب في المباراة، وكان من المفترض حضوره المؤتمر الصحفي عقب المباراة رفقة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمصر، وخوان أنتونيو بيتزي المدير الفني للسعودية، لكنه تخلف عن الحضور.

مصر ودعت المونديال من الدور الأول، بعدما تلقت ثلاث هزائم، بدأتها بالخسارة أمام أوروجواي بهدف نظيف، ثم أمام روسيا بثلاثية مقابل هدف وحيد، واختتمتها بالهزيمة أمام السعودية بثنائية مقابل هدف وحيد.

وأصيب صلاح بحالة حزن كبيرة، بجانب الخروج المبكر للفراعنة من المونديال، فالصحافة البريطانية هاجمته بعدما حصل على المواطنة الفخرية للشيشان من قبل رمضان قاديروف رئيس الدولة، كون منتخب مصر مقيما بمدينة جروزني عاصمة الشيشان، خلال المونديال، بسبب الخلافات السياسية بين روسيا وإنجلترا واتهام قاديروف بانتهاء حقوق الإنسان والقتل خارج إطار القانون.

ثنائى ليفربول يقيمان فى القاهرة برفقة محمد صلاح

وعلى صعيد متصل ووصل الإسبانى روبن بونس أخصائى تأهيل ليفربول الإنجليزى، وطبيب آخر من النادى الإنجليزى إلى القاهرة على طائرة المنتخب الوطنى الأول من روسيا، برفقة محمد صلاح .

كان ثنائى ليفربول الإنجليزى قد انضم للمنتخب فى روسيا لمتابعة الحالة الصحية لمحمد صلاح، عقب تعرضه للإصابة أمام ريال مدريد الإسبانى فى نهائى دور أبطال أوروبا.

ويقيم ثنائى ليفربول فى أحد الفنادق الكبرى فى القاهرة بالقرب من المطار، قبل العودة إلى إنجلترا صباح غد الأربعاء.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق