هيكتور كوبر يواصل استفزاز المصريين : لن أستقيل من تدريب منتخب مصر ! | ستاد الأهلي
الأخبار

هيكتور كوبر يواصل استفزاز المصريين : لن أستقيل من تدريب منتخب مصر !

هيكتور كوبر المدرب الأرجنتينى والمدير الفني لمنتخب مصر تحدث بشكل صريح عن مصيره ومستقبله مع منتخب الفراعنة خاصة بعد خسارة المنتخب الوطني أمام السعودية اليوم الثلاثاء بهدفين لهدف فى الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولي من بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا .

وقال هيكتور كوبر فى المؤتمر الصحفي عقب المباراة ردا على سؤال رحيله عن منتخب مصر عقب وداع المونديال والخسارة أمام السعودية ” لا لن أستقيل من تدريب منتخب مصر ، فلم أحسم مصيرى حتى الآن مع الفراعنة لاسيما وان عقدى ينتهى بنهاية مباريات المونديال ، وسأجلس مع مسئولى اتحاد الكرة ، واحدد موقفى بناء على الجلسة التى ستجمع بيننا ” .

هيكتور كوبر

هيكتور كوبر يكشف سر عدم حضور محمد صلاح للمؤتمر الصحفي عقب مباراة السعودية

وعن سبب عدم حضور محمد صلاح للمؤتمر الصحفى للمباراة رغم انه حصد لقب أفضل لاعب فى اللقاء ، قال كوبر “لا أعرف أسباب ذلك. كل ما أعرفه أنه كان مع طبيب المنتخب ولا أعرف سبب عدم تواجده في المؤتمر” ، وقال “صلاح قدم أداءً مميزا. يتوقع الجميع منه الكثير ولكنه يحتاج لدعم بقية زملائه في المنتخب كما يدعمهم هو ” .

وقال المدير الفني لمنتخب مصر أن اعتماده علي الخطة الدفاعية اثبتت نجاحها في الشوط الأول واعتمدنا علي الهجمات المرتدة ونجحنا في تسجيل هدف واهدرنا الكثير.

ورفض كوبر الاعتراف بأن استراتيجيته لم تكن فاشلة، مشيرا إلي أن تغييراته بسبب ظروف فنية وبدنية في الشوط الثاني بسبب تعرض عبد الله السعيد للاصابة.

كوبر يفسر سبب استبعاد شيكابالا

وتحدث عن سبب استبعاده لشيكابالا حيث قال “نحن لعبنا بخطة 4-4-2 على عكس الخطة التي نعتمد عليها دائما وهي 4-4-1-1. السعيد لعب في مركز يحتاج لعدة مهارات مناسبة في تلك الخكة ، رربما إذا كنا نعتمد على تشكيل وخطة مختلفة، لجاءت الفرصة لشيكابالا من أجل المشاركة ، ولكن هناك أكثر من لاعب لم تتاح أمامهم الفرصة للمشاركة”.

وأكمل حديثه “السعيد يعد لاعبا مهما للغاية وخرج متأثرا بالإصابة وأنتم تعرفون أن التغييرات دائما ما تكون مرتبطة بكرة القدم. تغييرات بسبب عامل الإرهاق والتعب والعنصر البدني”

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق