الأخبار

مرتضي “المتذبذب” : طارق حامد مستمر مع الزمالك بسبب “نسختين” !!

مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك واصل تصريحاته الغريبة والمثيرة للجدل بشأن رحيل طارق حامد لاعب وسط الفريق بعدما أعلن بالأمس عن بيع اللاعب هو وعلى جبر مدافع الفريق لفريق الأهرام الذى يمتلكه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية .

وفاجىء مرتضي منصور الجميع اليوم بأن طارق حامد مستمر مع الزمالك فى تصرف غريب من جانبه رغم انه أعلن بالأمس انه وافق على بيع اللاعب .

مرتضي منصور : طارق حامد يمكنه الرحيل مجانا عن الزمالك

وقال مرتضي منصور أن العقد القديم الخاص بطارق حامد لاعب وسط الفريق ، ينتهى بنهاية الموسم المقبل 2018 – 2019، ومن حقه التوقيع لأى نادى خلال الانتقالات الشتوية المقبلة ، والرحيل بالمجان ، مؤكدا أن طارق حامد قام بالتوقيع على نسختين فقط لمدة 3 مواسم ، مقابل الحصول على 7 مليون جنية و700 الف جنية في الموسم ، بزيادة 5 مليون عن عقده القديم .

وأشار رئيس نادي الزمالك أن وكيل طارق حامد قام بالاستيلاء على نسختين من الأربعة التي قام بالتوقيع عليها، وهو ما لا يمنح للزمالك الحق في الحصول على خدمات اللاعب ، لن النادي مطالبا بتسليم 4 نسخ الى الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل قيد اللاعب في قائمة الفريق .

الجدير بالذكر أن طارق حامد وعلى جبر قد أبدا غضبهما الشديد بعد علمهما بقرار ادارة النادي ببيعهما لفريق الأهرام دون علمهما ، متمسكين بفكرة الرحيل على سبيل الإحتراف الخارجي وعدم اللعب فى الدوري المصرى لغير الزمالك .

وطلب مرتضي من طارق حامد إحضار النسختين التي قام وكيل اللاعب بالحصول عليهما من الزمالك ، مشيرا بان الزمالك متمسك ببقائه مع الفريق ، وانه مطالبا بعد عودته بإحضار النسختين التي قاما وكيل أعماله بالحصول عليها  .

مرتضي منصور يعلن بقاء شيكابالا ومحمد ابراهيم مع الزمالك

كما أبدى مرتضي منصور تمسكه ببقاء بالثنائي محمود عبدالرازق شيكابالا ومحمد إبراهيم، خلال الفترة المقبلة مضيفا ” شيكابالا لن يختم مسيرته مع الإسماعيلي، ومحمد إبراهيم مستمر في ظل انتظامه في التدريبات والتزامه لكن وكيله يمثل المشكلة”.

وأشار إلى انه نصح اللاعب اكثر من مرة بالابتعاد عن وكيل اعماله، من أجل ان يتستعيد مستواه وفورمته ويكون من العناصر الاساسية بالفريق.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق