محمد صلاح والحضري يُعلقان على وداع المونديال..ورد فعل مفاجىء لفرعون مصر | ستاد الأهلي
آخر أخبار محمد صلاحالأخبار

محمد صلاح والحضري يُعلقان على وداع المونديال..ورد فعل مفاجىء لفرعون مصر

محمد صلاح والحضري نجما منتخب مصر علقا على خسارة الفراعنة أمام منتخب السعودية بهدفين لهدف فى المبارالة التى جمعت بين المنتخبين اليوم الإثنين فى ختام الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى من بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا 2018 .

محمد صلاح والحضري : نتأسف للشعب المصري

وأعرب محمد صلاح والحضري عن حزنهما الشديد بعد الخسارة والنتائج المخيبة للآمال للفراعنة منذ بداية المونديال فى مشهد أحزن جماهير الكرة المصرية .

ومن جانبه أكد محمد صلاح ” الفرعون المصري” أنهم حاولوا إسعاد الجماهير المصرية في مونديال روسيا 2018 بعد المشاركة الأولى من فترة طويلة ، واعتذر اللاعب في تصريحات تليفزيونية عن الخسارة من السعودية بهدف مقابل هدفين في ختام منافسات الفراعنة.

وأضاف “أنا عارف أن الموضوع صعب، وبنتأسف للجمهور المصري كله ، وصعدنا للمونديال بعد غياب 28 سنة، وعندنا قلة خبرة بسبب سن اللاعبين الصغير، وكنا بنتمني نقدم مردود أفضل من كدة ، وشكرً للجمهور المصري على الدعم خلال البطولة، والقادم أفضل بأذن الله”.

ودع المنتخب المصري مونديال روسيا، بعد تذيل ترتيب المجموعة الأولي بالمونديال، بدون رصيد من النقاط، بعد ثلاثة هزائم متتالية، الأولي أمام أوروجواي بهدف دون رد، والثانية من روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، والأخيرة اليوم أمام الأخضر السعودي بهدفين مقابل هدف.

وقال “مو صلاح” بأنهم سيبدأوا من الآن التجهيز لمونديال 2022 وسيفعلوا كل ما بوسعهم من أجل المشاركة في البطولة القادمة وتقديم أداء مشرف.

محمد صلاح ينفعل بعد خسارة الفراعنة

وأشار مراسل قنوات “بي إن سبورت” عقب اللقاء، أن محمد صلاح انفعل بعد المباراة، وقال في غرف خلع الملابس، “أنا مسافر إنجلترا” على هامش الخسارة  من المنتخب السعودي، ووداع الفراعنة لمونديال روسيا 2018.

فيما أبدى عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني عن حزنه الشديد من هزيمة الفراعنة أمام السعودية مضيفا ” الحمد لله على كل شيء الأهم المشاركة في البطولة الكبيرة واللاعبين لعبوا بروح وقدموا كل ما لديهم ولكن هذه هي كرة القدم”.

وأشار الحارس إلى أنه يتمنى التوفيق خلال الفترة المقبلة ودوام الصعود إلى البطولة الكبيرة من أجل الظهور بشكل أفضل خلال البطولات المقبلة ، وأضاف ” نتأسف للشعب المصري كنا نتمنى نقدم شيء أفضل ولكن قدر الله دون أن نتحدث عن أي حجة أخرى”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق