آخر أخبار محمد صلاح

مجاهد يفجر مفاجأة عن أعتزال صلاح دوليا وسر معسكر جروزني

مجاهد عضو أتحاد الكرة المصري لكرة القدم كشف كواليس أقامة منتخب مصر في الشيشان أستعدادا لبطولة كأس العالم وحقيقة أعتزال محمد صلاح دوليا ، بسبب أزمة جلوسة مع رئيس الشيشان
وقال أحمد مجاهد  إن كل ما يتردد في مواقع التواصل الاجتماعي عن إقامة المنتخب الوطني لمعسكره في مدينة جروزني بشكل مجاني، غير صحيح بالمرة. وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “المنتخبات تبدأ بحجز معسكراتها في بلد كأس العالم قبل البطولة بعام، إيطاليا التي لم تصعد كان لها حجزا بروسيا”.
وأردف: “الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني، هو من اختار بنفسه المعسكر، خصوصا وأنه لم يكن يتبقى سوى 4 مدن فقط”. وأكمل: “كوبر اختار جروزني نظرا لوجود المطار والفندق والملعب بجانب بعضهم البعض”. وأوضح: “الاتحاد سدد كافة تكاليف إقامة المعسكر للفيفا، وكل هذا الأمر مثبت بأوراق رسمية وفواتير ومخاطبات مع الفيفا”. واستطرد: “بدأ في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه من يروج الشائعات حول المنتخب بداية من معسكر جروزني وحتى خناقة صلاح واللاعبين

 

مجاهد : سنطبق اللائحة على اللاعبين بسبب الفيديوهات

 

قال أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إنه تم التنبيه على اللاعبين بالتوقف على تصوير بعض الفيديوهات الخاصة وإرسالها للقنوات الفضائية. وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “بعد الفيديوهات الأولى عقب مباراة أوروجواي، تحدثنا مع اللاعبين ونبهنا عليهم بالتوقف عن هذا الأمر”. وأردف: “أبغلنا اللاعبين بتطبيق اللائحة عليهم حال وصول أي غرامات”.

مجاهد

مجاهد: المنتخب ليس له علاقة بالأمور السياسية.. وصلاح تدرب بشكل طبيعي

قال أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن المنتخب ليس له أي علاقة بأي أمور سياسية بين إنجلترا وروسيا. وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “لو كان مشكلة في مدينة جروزني ما كان وضعها الفيفا من البداية ضمن خريطة معسكرات منتخبات المونديال”. وأوضح: “ليس لنا علاقة بأي أمور سياسية، الإنجليز موجودين في روسيا بشكل طبيعي”. وأتم: “نرفض استغلال المنتخب في الشأن السياسي واقحامنا في أمور ليس لنا علاقة بها”. وعن أنباء اعتزال صلاح، قال: “لم يتحدث صلاح في هذا الأمر، تواجد في المران بشكل طبيعي للغاية”.
الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock