ثنائي الزمالك لمرتضي منصور : احنا مش فراخ عشان تبيعنا للأهرام ! | ستاد الأهلي
الأخبار

ثنائي الزمالك لمرتضي منصور : احنا مش فراخ عشان تبيعنا للأهرام !

ثنائي الزمالك الدولي طارق حامد وعلي جبر لاعبى الزمالك علقا على قرار مرتضي منصور رئيس النادي الأبيض على بيعهما لنادي الأهرام الذى يملكه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والذى يسعى للتعاقد مع أكثر من لاعب سوبر من أجل رغبته فى الفوز بالبطولات المحلية الموسم المقبل ومنافسة الأهلي على الألقاب المحلية نكاية فى مجلس محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والذى دخل مؤخرا فى صراعات مع الخطيب خاصة بعد اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للنادي الأحمر بعد رفض الإدارة الحمراء رفضه التدخل فى بعض الأمور الخاصة ببعض اللاعبين فى النادي .

مرتضي منصور يفاجي الجميع ببيع ثنائي الزمالك حامد وجبر 

وأعلن مرتضي منصور بالأمس عن قراره بموافقته على بيع ثنائي الزمالك طارق حامد وعلى جبر لفريق الأهرام فى قرار تفاجىء منه الجميع خاصة أن حامد وجبر يعدان من أبرز العناصر الأساسية فى صفوف الفريق الأبيض ، وكان قرار بيعهما مفاجأة أيضا لأن الجميع توقع انه سيتم الموافقة على بيعهم للإحتراف الخارجي وليس للعب فى الدوري المصرى خاصة بعد مشاركة الثنائى مع منتخب مصر فى مونديال روسيا 2018 .

حامد وجبر يرفضان بيعهما لفريق تركي

وتلقى حامد وجبر الخبر بصدمة شديدة بعدما علما من وسائل الإعلام بخبر بيعهما لفريق الأهرام ، خاصة أن ادارة النادي الأبيض لم تأخذ برأيهما فيما يخص رحيلهما لنادي الأهرام ، وسيطر الغضب على ثنائى المنتخب من تصرفات مرتضي ، وقال الثنائى حسبما ذكرت شهود عيان فى معسكر الفراعنة ” احنا مش فراخ عشان نتباع كده من غير ما ياخدوا حتى موافقتنا” .

وأعلن ثنائى الزمالك عن رفضهما لفكرة الرحيل لفريق الأهرام مرحبين بفكرة رحيلهما عن النادي ولكن للعب خارج مصر وليس فى الدوري المصرى خاصة مع فريق لا يزال مبتدء .

ومن جانبه أكد مرتضي منصور أنه قرر أيضا بيع علي جبر مدافع الفريق لـ”الأهرام” مقابل 2 مليون و500 ألف دولار، بعد عدم تفعيل بند شرائه من جانب نادي ويست بروميش الإنجليزي.

وعن بيع طارق حامد قال مرتضي” لقد قررت الاستفادة من طارق حامد، فعقده مع الفريق يتبقى فيه 6 أشهر فقط، لأن عقده الجديد لم يتم توثيقه بعدما سرق ووكيله نسختين من العقد خلال تواجد اللجنة المالية المشكلة من وزارة الرياضة، وبالتالي أصبح طارق حامد بلا عقد مع نادي الزمالك، فقررت بيعه للاستفادة منه ماليا .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق