الأخبار

تركي آل الشيخ يستفز المصريين مجددا .. ورضا عبد العال يكسب الرهان على الهواء

تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية واصل استفزاز الجمهور المصري بعد خسارة منتخب مصر أمام السعودية بهدفين لهدف فى المباراة التى جمعت بين المنتخبين اليوم الثلاثاء فى الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولي من بطولة كأس العالم 2018 .

وقال تركي آل الشيخ أن منتخب بلاده استحق الفوز على الفراعنة عن جدارة وانه لولا براعة عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر لخسر المنتخب المصري بنتيجة تاريخية .

و قال  تركي آل الشيخ عبر مقطع فيديو جرى بثه خلال وسائل التواصل الاجتماعي عقب فوز المنتخب السعودي على نظيره المصري “الحمد لله ، المشاركة لم ترضنا ، لكن الحمد لله هذه ثاني أفضل مشاركة للمنتخب السعودي في كأس العالم”.

تركي آل الشيخ : كسبنا مصر رغم مشاركة محمد صلاح

ودس الشيخ السم في العسل، بالتفاخر بفوز منتخبه على مصر في وجود صلاح، ليُزيد الاحتقان بينه وبين الجماهير المصرية، التي لا تكل ولا تمل من مهاجمته عبر صفحاته، كلما أقحم نفسه في شأن المنتخب المصري أو صلاح بالذات، وذلك لكثرة حديث المسؤول السعودي البارز عن الفعرون المصري وإصابته التي منعته من اللعب في المباراة الأولى ضد أوروجواي ، حيث أضاف ” لعب محمد صلاح وحققنا الفوز، ولولا براعة الحضري حارس المنتخب المصري وأخطاء الحكم لكان الفوز بنتيجة تاريخية”

ووجه تركي آل الشيخ رسالة الى الجماهير السعودية حيث قال “مبروك .. ليس هذا اللي تستحقونه، حصل اللي حصل، مباراة الأوروجواي كان لدينا غلطة ، ومباراة اليوم قدمنا مستوى وكان مفترض النتيجة أكبر ، مباراة روسيا لها ظروفها وللنسيان ، لكن سامحونا على القصور وإن شاء الله القادم أفضل ، أدري أن هذا لا يرضيكم ، نتمنى أن نقف سوياً لتطوير الكرة السعودية ” .

رضا عبد العال يكسب الرهان مع ابراهيم فايق : مصر ستكون “حصالة المجموعة”

وعلى صعيد متصل نجح رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق فى أن يكسب الرهان على الهواء مع الإعلامي ابراهيم فايق حيث وقع الثنائى على أوراق على بياض بتنبوء كل واحد منهم لموقف منتخب مصر قبل انطلاق المونديال ، وكسب رضا عبد العال الرهان حيث أكد قبل مشاركة الفراعنة فى البطولة أن مصر ستتذيل المجموعة وستكون “حصالة المجموعة ، ولن تكسب مباراة ، وابقى قابلنى” وهو ما حدث بالفعل .

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق