باتريس كارتيرون يصدر قرار هام أستعدادا لبطولة أفريقي والدوري | ستاد الأهلي
الأخبار

باتريس كارتيرون يصدر قرار هام أستعدادا لبطولة أفريقي والدوري

باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، وضع خطة الأستعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد علي المستوي المحلي والأفريقي ، خاصة بعد خروج منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتني هيكتور كوبر من منافسات بطولة كأس العالم روسيا 2018 ، بعد الهزيمة في مباراة الأفتتاح في مشوار الفراعنة في البطولة أمام أوروجواي ممثل قارة أمريكا الجنوبية بهدف مقاب لا شئ ، تم أحرازه في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة عن طريقة خمنيز مدافع أتليكتو مدريد الإسباني ، حيث سدد الكرة برأسة سكنت شباك محمد الشناوي حارس مرمي الفراعنة ، كما تلق يالمنتخب هزيمة ثانية امام منتخب روسيا المستضيف للبطولة بنتيجة 3/1 ، وأحرز هدف مصر الوحيد في اللقاء محمد صلاح لاعب ليفربول الأنجليزي في الدقيقة 70 من عمر اللقاء عن طريقة ركلة جزاء .

باتريس كارتيرون يستقر علي معسكر خارجي للنادي الأهلي

باتريس كارتيرون

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي إقامة معسكر الفريق الخارجي في سلوفينيا استعدادا للموسم الجديد الذي يستهله الفريق بمواجهة تاون شيب بطل بوتسوانا في الجولة الثالثة من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم 17 يوليو القادم. وتحدد سفر الفريق يوم 2 يوليو القادم علي إن يستمر الفريق في معسكره الخارجي حتي التاسع من الشهر ذاته. وكان الأهلي يفاضل بين عدة دول لإقامة معسكر الإعداد بين النمسا والمانيا و سويسرا واوكرانيا قبل الإستقرار علي اختيار سلوفينيا بعد الاتفاق مع الشركة الراعية.

باتريس كارتيرون يمنح لاعبي الأهلي الدوليين راحه

 

ومن المقرر أن ينضم نجوم الأهلي الدوليين المشاركيين في صفوف منتخب مصر حاليا في بطولة كأس العالم وهم شريف أكرامي ومحمد الشناوي حارسا المرمي وسعد سمير وأيمن أشرف وأحمد فتحي ومروان محسن ، عقب الحصول علي راحه لمدة أسبوع بعد نهاية لقاء السعودية اليوم والعودة للقاهرة .

وفضل باتريس كارتيرون منح لاعبي الأهلي الدوليين راحه أسبوع بجانب علي معلول لاعب منتخب تونس ، بسبب حالة الأرهاق الشديدة من كثرة السفر إلي المدن الروسية المختلفة لخوض مباريات أوروجواي وروسيا والسعودية

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق