أخبار عالمية

المغرب يفاجىء إسبانيا ويشرف العرب بالتعادل 2/2 رغم توديعة البطولة

المغرب فاجأ العالم منذ قليل بعد أن حقق تعادلا تاريخيا مع نظيره المنتخب الإسباني 2-2 ليودع كأس العالم مرفوع الرأس كأول منتخب عربى بالبطولة أمكنه أن يكون واجهه مشرفة للعرب ، وذلك خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الإثنين على ملعب ” كالينجراد”، فى الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2018 المقامة على الملاعب الروسية.

المغرب

وتأهل كل من البرتغال وإسبانبا لدور الـ16 بعدما أصبح رصيد منتخب إسبانيا 5 نقاط، وأيضا البرتغال بذات العدد من النقاط ويحسم فارق الأهداف اعتلاء الأسبان للمجموعة.

المغرب  × إسبانيا تفاصيل المباراة وأهدافها

خالد بوطيب أفتتح التهديف لمنتخب المغرب فى الدقيقة 14 من زمن المباراة بعد خطأ فادح من سيرجيو راموس لينفرد بوطيب بحارس منتخب إسبانيا دي خيا ويسدد الكرة من تحت قدم الحارس ليعلن عن الهدف الأول لأسود الأطلسي، قبل أن يحرز هدف الماتادور الإسباني اللاعب ايسكو فى الدقيقة 19 من زمن المباراة.

ورغم محاولات المنتخب الإسبانى لتسجيل الهدف الثاني، ولكن منتخب المغرب كان له قرار آخر حيث آبى ان يخرج من البطولة دون أن يضع بصمتة من خلال ضربة ركنية فاجأ بها “يوسف النصيري” لاعب منتخب المغرب، إسبانيا بتقدم أسود الأطلسي، بعدما سجل الهدف الثاني في مرمى إسبانيا، من رأسية رائعة في الدقيقة 81 من أحداث المباراة، ليتقدم فريق المغرب بنتيجة 1/2، فى المباراة التي تجمع المنتخبين على ملعب كالينجراد، فى إطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لدور المجموعات بكأس العالم روسيا 2018 .

إسبانيا تتقدم فى الوقت بدل الضائع ليظل عقدة المنتخبات العربية بالبطولة

ثم جاء الوقت بدلا من الضائع والذى ظل عقدة المنتخبات العربية، بعدما سجل “اياجو اسباس” هدف التعادل لمنتخب إسبانبا في الدقيقة 92 بمرمى المغرب، فى المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب كالينجراد، فى إطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لدور المجموعات بكأس العالم روسيا 2018 .

وحصد المنتخب الإسباني 4 نقاط من فوز أمام إيران وتعادل أمام البرتغال، أما منتخب المغرب فتلقى هزيمتين متتاليتين أمام كلا من البرتغال وإيران.

 

ترتيب المجموعة الثانية بمونديال روسيا2018

وبهذه النتيجة تصطدم إسبانيا بمواجهة روسيا متصدر المجموعة الاولى فى دور الـ16، بينما تلعب البرتغال امام أوروجواى.
وبذلك يكون ترتيب المجموعة يأتى على النحو التالى :

إسبانيا 5

البرتغال 5

إيران 4

المغرب 1

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock