الأخبار

اتحاد الكرة يتخذ أول قرار فوري بعد خسارة منتخب مصر أمام السعودية

اتحاد الكرة المصري برئاسة المهندس هاني أبوريدة اتخذ أول قرار سريع ومباشر بعد خسارة منتخب مصر أمام السعودية فى الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولي من بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا 2018 ، فى قرار كان متأخرا كثيرا خاصة بعد النتائج المخيبة للأمال التى ظهر بها منتخب الفراعنة فى المونديال الذى صعد له منتخب مصر بعد 28 عاما .

اتحاد الكرة يقرر عدم تجديد عقد كوبر

وأستقر اتحاد الكرة المصري على عدم تجديد عقد الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر خاصة أن عقده انتهى مع نهاية مباراة السعودية التى خسرها الفراعنة بهدفين لهدف ، بعدما أحرز المنتخب السعودي هذف الفوز الثاني فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع فى الثواني الأخيرة من عمر المباراة .

وأستقر اتحاد الكرة على تجيه الشكر لهيكتور كوبر وعدم تجديد عقده خاصة بعد أن واصل منتخب مصر أرقامة السلبية فى المونديال وكانت أولها الخسارة أمام الأوروجواي بهدف ، ثم الخسارة الثقيلة أمام روسيا بنتجية 3-1 ، ثم الخسارة اليوم أمام السعودية بهدفين لهدف فى أمر لم يكن يتوقعه أكثر المتشائمين بظهور مصر بهاذ المتسوي المتواضع .

وسبق وأن أعلن اتحاد الكرة المصري انهم لم يستقروا حتى الآن على بديل هيكتور كوبر ، وان كانت الأغلبية تؤيد فكرة التعاقد مع مدرب أجنبي سبق له العمل فى القارة الأفريقية ، ولكن فكرة التعاقد مع مدير فنى محلى لا تزال فى الصورة ولكنها ستكون أخر الحلول حسبما صرح مسئولي الجبلاية .

كما سبق وصرح مسئولو الجبلاية انه سيتم اقامة حفل تكريم لهيكتور كوبر ، وذلك تقديرا لجهوده مع المنتخب ونجاحه فى الصعود بالفراعنة للمونديال بعد غياب 28 عاما .

محمد صلاح رجل مباراة مصر والسعودية ..والحزن يخيم على اللاعب

وعلى صعيد متصل أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن جائزة رجل مباراة مصر والسعودية، بتتويج محمد صلاح لاعب منتخب مصر بلقب رجل المباراة.

وأحرز هدف الفراعنة محمد صلاح وضمن المنتخبين الخروج من المونديال بعد الخسارة في أول لقائين.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح رفض الإحتفال بالهدف الذي سجله فى مرمي السعودية للتأكيد على حزنه الشديد على النتائج الغير جيدة للفراعنة فى المونديال فضلا عن انها كانت مباراة تحصيل حاصل بعد أن احتلت مصر بهذه الخسارة قاع المجموعة الأولى سبقتها السعودية فى المركز الثالث فى حين تأهلت الأوروجواى المتصدرة وروسيا الى دور الـ16 .

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock