الأخبار

نادي الأهرام يضم صفقات سوبر .. وفرص فوزه بالدوري علي حساب الأهلي

نادي الأهرام برئاسة حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي ، يدعم صفوفه بالعديد من الصفقات القوية من أجل منافسة الأهلي علي لقب بطولة الدوري العام المصري موسم 2018/2019 وكذلك بطولة كأس مصر ، ويسعي بكل قوية لضم عدد من نجوم المنتخب المصري خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا بدعم من تركي أل شيخ الرئيس الشرفي السابق للأهلي

نادي الأهرام يضم صفقات سوبر والويشي يؤكد : لن يفوز بالدوري

 

وقال رضا الويشي نجم الأهلي السابق ” الأهرام يدعم نفسة بصفقات قوية لمنافسة الأهلي لكن لن يستطيع الفوز بالدوري الموسم المقبل ،بسبب عدم الأنسجام بين لاعبيه

وأضاف رضا الويشي النادي الأهلي سيستعيد مستواه المعروف عنه في الفترة المقبلة، لافتا إلى أن الأهلي لا تؤثر عليه أي عوامل خارجية.

نادي الأهرام

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “الأهلي معروف عنه أنه يستعيد عافيته سريعا ولكن يكون صيدا سهلا امام نادي الأهرام “. وعن نادي الزمالك، قال: “أرى أن استمرار خالد جلال المدير الفني الحالي أمر ضروري، الزمالك بحاجة إلى الاستقرار”.

 

وأكمل: “الكرة في مصر أهلي وزمالك وإسماعيلي، واستقرار هذه الفرق يعود بالنفع على المنتخب الوطني”.

الويشي : السعيد تأثر بأزمته  .. نادي الأهرام سيكون منافس قوي

وقال رضا الويشي،  إن أزمة عبد الله السعيد، لاعب الأهلي السابق، أثرت عليه بشكل كبير في الفترة الأخيرة. وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “عبد الله لاعب كبير ونوعيته في مصر ليست متوفرة في الوقت الحالي”. وأكمل: “كنت أتمنى حل أزمة عبد الله قبل كأس العالم، حتى يركز في المونديال بشكل جيد”.

رضا الويشي: حسام حسن صنع فريق رائع للمصري

قال رضا الويشي،  إن حسام حسن، نجح في صناعة فريق رائع للنادي المصري البورسعيدي. وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “الجماهير أصبحت تنادي بضم 3 لاعبين من المصري لصفوف المنتخب، وهذا نتاج عمل حسام حسن”. وعن نادي الاتحاد السكندري: “الفريق يمر بوقت رائع حاليا مع محمد مصيلحي رئيس النادي، ومحمد عمر المدير الفني، أعتقد أن الاتحاد سيعود لمكانته الطبيعية في الموسم الجديد”.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock