أخبار عالمية

ميسي يقرر تشكيل راقصوا التانجو أمام نيجيريا بعد تجريد سامباولي من منصبة

ميسي ورفاقة هم من سيقررون تشكيلة الفريق بعد الإطاحة بـ سامباولي ، وبعد ان عمت الفوضى معسكر الأرجنتين بكأس العالم، مساء أمس السبت 23 يونيو ، ففي الوقت الذي أكدت التقارير فية بأن خورخي سامباولي سيظل في منصبه كمدرب للمنتخب، ولكن دون أى سلطة فعالة، قبل المباراة المهمة التي سيشهدها الفريق أمام خصمه النيجيري، الثلاثاء 26 يونيو 2018.

وبينما يعتقد أن كأس العالم 2018 هي فرصة ميسي الأخيرة للفوز بهذه البطولة، شهدت تداعيات تعادل الأرجنتين بنتيجة 1-1 أمام آيسلندا، وهزيمتها بنتيجة 3-0 أمام كرواتيا نقل كبار اللاعبين مخاوفهم لمدير الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم خورخي بوروتشاجا.

ميسي قائد منتخب الأرجنتين وراقصوا التانجو يسعون إلى قيادة الفريق لتخطي نيجيريا في مباراة لا بديل فيها عن الفوز في المجموعة الرابعة بمونديال روسيا، للتمسك بآمال التأهل إلى دور الـ16 في المسابقة.

سامبولى المجرد من منصبة دخل في حرب مع عدد من لاعبيه الكبار

ميسي

وحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية زعم الأرجنتيني ريكاردو جوستي الذي كان ضمن تشكيلة المنتخب الذي فاز بكأس العالم للأرجنتين في العام 1986 أنه تحدّث إلى بوروتشاجا، الذي أكد من جانبه بأنه ستتم استشارة اللاعبين بشأن مباراة نيجيريا.

ميسي وكبار اللاعبون سيقررون تشكيل الفريق امام نيجيريا 

و أضاف جوستي: “سيقرر اللاعبون تشكيلة الفريق، هذه حقيقة، وإذا أراد سامباولي الجلوس على مقاعد الاحتياط ، فبإمكانه فعل ذلك ، وإذا لم يرغب ، فهذه إرادتة “. وأفادت تقارير أن سامباولي كان يُجري محادثات مع رئيس الاتحاد الأرجنتيني، كلاوديو تابيا، في وقت متأخر من مساء أمس السبت ، وبدا وكأنه يحتفظ بوظيفته ، على الرغم من اضطراره لأخذ مخاوف اللاعبين بعين الاعتبار.

و كلاعبين كبار، من المرجح أن يستشار ميسي وخافيير ماسكيرانو لإنعاش آمال الفريق، بالنظر إلى تذيل الأرجنتين ترتيب المجموعة الرابعة بنقطة وحيدة بعد جولتين من كأس العالم، فيما تتصدر كرواتيا الجدول بست نقاط، وتأتي نيجيريا في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، وأيسلندا في المركز الثالث بنقطة.

وبالتالى الأرجنتين تحتاج إلى الفوز على نيجيريا لتحتل المركز الثاني في المجموعة، وذلك على افتراض عدم فوز آيسلاندا على كرواتيا، وأن يسجل الفريق الأرجنتيني الكثير من الأهداف.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق