أخبار عالمية

3 مواجهات حاسمة باليوم الحادى عشر بالمونديال..السنغال تسعى للعبور لدور الـ16 من بوابة اليابان وانجلترا تبحث عن الفوز الثانى

3 مواجهات حاسمة باليوم الحادى عشر بالمونديال ،لعشاق الدائرة المستديرة تنطلق مباريات اليوم الحادى عشر من نهائيات النسخة 21 من بطولة كأس العالم روسيا 2018، فى تمام الثانية ظهرالأحد، بـ 3 مباريات نارية فى ختام منافسات الجولة الثانية أبرزها مواجهة إنجلترا وبنما فى المجموعة السابعة.

إنجلترا تبحث عن الفوز الثانى للعبور الى ثمن النهائى

أولى مواجهات اليوم حيث يلتقي منتخب إنجلترا نظيرة منتخب بنما، الأحد 24 يونيو، في تمام الساعة الثانية ظهرًا على ملعب نيزني نوفغورود، تحت إدارة الحكم المصري جهاد جريشة.

بدأ منتخب الأسود الثلاثة مشاركتهم في كأس العالم لأول مرة منذ 12 عامًا، بالفوز في المباراة الافتتاحية على تونس بهدفين لهدف وهم يسعون الآن إلى تحقيق المزيد من النقاط ضد بنما، على أمل حسم التأهل أو ضمان العبور إلى ثمن النهائي، ومن ثم التنافس على قمة المجموعة في الجولة الأخيرة ضد بلجيكا على الأرجح.

لكن بنما ليست بالفريق الهين ، ومن الواضح أن لاعبي كتيبة كاناليروس يدركون مدى قوة منافسهم، إلا أنهم لم يقولوا بعد كلمتهم النهائية ، إذ سيحاولون كبح جماح الإنجليز بدفاع قوي مثلما فعلوا في الشوط الأول من مباراتهم الإفتتاحية ضد بلجيكا.

التشكيلتان المحتملتان لفريقى إنجلترا وبنما

إنجلترا: جوردان بيكفورد؛ كايل والكر، جون ستونز، هاري ماجواير؛ كييران تريبيير، روبن لوفتوس-تشيك، جوردان هندرسون، جيسي لينجارد، آشلي يونج؛ ماركوس راشفورد، هاري كاين

بنما: خايمي بينيدو؛ رومان توريس، فيديل إسكوبار، مايكل موريو، إيريك ديفيس؛ جابرييل جوميز، أنيبال جودوي، أرماندو كوبر، إدجار بارسيناس، خوسيه لويس رودريجيز؛ بلاس بيريز

السنغال تسعى للتأهل للدور الـ 16 من بوابة اليابان

مواجهات

ثانى مواجهات اليوم ، و على الجانب الآخر ، وبالنظر إلى المجموعة الثامنة يلعب المنتخب السنغالي المنتخب الأفريقي الوحيد الذي حقق الفوز في الجولة الأولى في مواجهة المنتخب الياباني المنتخب الآسيوي الوحيد الذي حقق الفوز في الجولة الأولى.

اليابان حققت الفوز بهدفين لهدف أمام كولومبيا ، بينما فازت السنغال في مواجهة بولندا بنفس النتيجة.

ويدير اللقاء الحكم الإيطالي جيانلوكا روكي، ومساعدين ماورو تونوليني إلينيتو دي ليبراتور، وحكم رابع عبد الرحمن الجاسم.

مباراة بولندا × كولومبيا لابديل عن الفوز

مواجهات

ثالث مواجهات اليوم ،بولندا وكولومبيا لابديل لهما عن تحقيق الفوز لتعويض الهزيمة بهدفين لهدف أمام السنغال واليابان في الجولة الأولى.

كولومبيا المنقوصة عدديا عانت من تأثير ذلك على أداء فريق المدرب بيكرمان أمام اليابان بينما لعب رفاق ليفاندوفيسكي مواجهة متواضعة سيطر من خلالها السنغاليين على مجريات اللقاء.

و تنطلق مباراة بولندا وكولومبيا فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساء بتوقيت موسكو ومكة المكرمة ، وستكون مذاعة مباشرة عبر شبكة قنوات “بى إن سبورتس ماكس” الرياضية.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock