مرتضي منصور ينقلب على جهاز الزمالك بسبب تركي آل الشيخ | ستاد الأهلي
الأخبار

مرتضي منصور ينقلب على جهاز الزمالك بسبب تركي آل الشيخ

مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك انقلب على الجهاز الفني للزمالك بسبب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والذى كان سببا فى الإطاحة بأيمن طاهر مدرب حراس مرمي نادي الزمالك ، وليس سفر مدرب الحراس لروسيا هو السبب الحقيقى لقرار مرتضيى الإطاحة بأيمن طاهر .

وكان مرتضي منصور قد قرر اقالة أيمن طاهر مدرب حراس مرمي الزمالك بدعوى سفره بدون اذن الى روسيا لمساندة منتخب مصر أمام روسيا فى المباراة الماضية والتى انتهت بخسارة الفراعنة بنتيجة 3-1 فى الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى من بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا ، ولكن أيمن طاهر خرج فى وسائل الإعلام وأكد انه حصل على اذن مسبق بالسفر وبشهادة عضوين من أعضاء مجلس الإدارة ، وان ليس صغيرا ليرتكب خطأ السفر الى روسيا بدون اذن رئيس النادي .

تركي آل الشيخ وراء انقلاب مرتضي منصور على أيمن طاهر والإطاحة به من القلعة البيضاء

وكشفت تقارير صحفية أن تركي آل الشيخ السبب الرئيسي وراء انقلاب مرتضي علي أيمن طاهر بعدما علم بأن مدرب الحراس جلس معه في روسيا بدون إذنه مما دفعه لاتخاذ قرار برحيله .

خالد جلال غاضب من مرتضي منصور بسبب تفريغ الفريق من نجومه وبيعه لفريق الأهرام التابع لتركي آل الشيخ

وفى نفس الإطار كشفت مصادر داخل أروقة نادي الزمالك أن مرتضي منصور وافق بشكل مبدئي علي رحيل نجوم الأبيض وأبرزهم طارق حامد وعلي جبر وشيكابالا ومصطفي فتحي ومحمد إبراهيم دون الرجوع إلى خالد جلال المدير الفني للفريق ومعرفة قراره.

وأشارت المصادر علي أن خالد جلال يرفض رحيل طارق حامد عن صفوف الفريق، في الوقت الذي يرحب فيه رئيس النادي برحيله رغبة في تحقيق أكبر استفادة مادية، وهو ما أغضب خالد جلال ودفعه يشتكي لأحد المقربين من تجاهل مرتضى ما يقرب رحيله في أي وقت من النادي لاسيما وسط أنباء مفاوضات الزمالك مع مدير فنى أجنبي .

وتردد مؤخرًا ان نادي الأهرام طلب الحصول علي خدمات طارق حامد وعلى جبر خلال الميركاتو الصيفي الجاري مقابل 5 ملايين دولار وهو ما رحب به مسئولو القلعة البيضاء.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق