الأخبار

محمد يوسف يكشف عدد الصفقات الصيفية التى طلب كارتيرون التعاقد معها

محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة كشف عدد الصفقات الصيفية التى يرغب الفرنسى كارتيرون المدير الفنى فى التعاقد معها خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

وأكد محمد يوسف أن الجهاز الفني متمسك بجميع اللاعبين خلال الموسم المقبل، ولا توجد نية للتفريط في أي لاعب، نظرًا لحاجة الفريق لجهود الجميع، خصوصًا وأن اللائحة تمنحنا الحق في الاحتفاظ بجميع اللاعبين.

محمد يوسف : كارتيرون طلب التعاقد مع لاعب أو لاعبين اثنين فقط للموسم الجديد

وأضاف المدرب العام، أن الجهاز الفني، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، استقر على ضم لاعب أو اثنين في الموسم الجديد، وفقًا لاحتياجات الفريق. خاصة وأنه توجد مجموعة متميزة من اللاعبين، وعلى أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، ومن ثم الأهلي ليس في حاجة إلى التعاقد مع لاعبين جدد، باستثناء ما حدده الجهاز الفني.

يوسف يكشف تفاصيل مكالمته مع لاعبي الأهلي الدوليين

وأضاف يوسف الى انه حرص على إجراء عدة اتصالات، أمس، بلاعبي الأهلي الدوليين في المنتخب الوطني، للاطمئنان على حالتهم البدنية والفنية، قبل مواجهة السعودية، عصر الاثنين، في كأس العالم، والاطمئنان على إجراءات وموعد عودتهم للقاهرة.

وأوضح يوسف، أنه أجرى اتصالًا آخر بـ”علي معلول“، ظهير أيسر الفريق والمنتخب التونسي، للاطمئنان على اللاعب، والشد من أزره، ومعرفة موعد عودته للقاهرة، عقب انتهاء مشوار المنتخب التونسي في المونديال.

يذكر أن المنتخب الوطني يضم من الأهلي ستة لاعبين وهم: شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وأحمد فتحي، وسعد سمير، وأيمن أشرف، ومروان محسن.

كارتيرون يقرر بقاء الناشئين فى معسكر الأهلي

وعلى صعيد متصل استقر باتريس كارتيرون، على بقاء أربعة لاعبين من مواليد 97، وهم الرباعي: كريم نيدفيد، وأحمد حمدي، وأحمد ريان، وناصر ماهر، بمعسكر الإسكندرية، المستمر حتى يوم الثلاثاء القادم.

وكان باتريس كارتيرون قد ضم تسعة لاعبين من قطاع الناشئين لمعسكر الفريق المغلق في برج العرب بالإسكندرية، للتعرف على مستواهم الفني.

وقرر “كارتيرون” عودة اللاعبين التسعة لقطاع الناشئين بدءًا من غدٍ، الاثنين، مع اقتراب انتهاء المعسكر، على أن يستمر رباعي مواليد 97، الذي يشارك مع الفريق الأول بشكل منتظم.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock