آخر أخبار محمد صلاحالأخبار

محمد صلاح يرد بشكل ناري ويكذب محطة “سى إن أن” بعد شائعة الإعتزال

محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي رد على الشائعات التى رددتها محطة ” سى إن إن ” الإخبارية بعد أن ذكرت الأخيرة أن محمد صلاح يفكر فى الإعتزال الدولي ، وعدم تمثيل منتخب مصر خلال الفترة المقبلة .

عقد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، جلسة مع محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي،طالبه خلالها بالتركيز وعدم الانشغال بما يتردد من شائعات حول اعتزاله اللعب الدولي، واستغلاله سياسياً من قبل جمهورية الشيشان، وذلك على خلفية حضوره مع بعثة مصر حفل العشاء الذي دعا له الرئيس الشيشاني.

محمد صلاح : مليش فى السياسة وسأسجل فى مرمي السعودية

وقال صلاح، للمدرب الأرجنتيني”أنا مليش في السياسة، ولا أشغل بالي بكل ما يتردد،وهدفي التسجيل في مرمى السعودية”.

ومن جانبه نفى إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر، ما تردد خلال الساعات الماضية، حول تفكير محمد صلاح ، اعتزال اللعب الدولي خلال الفترة المقبلة، قائلاً :”هذا الكلام لا أساس له من الصحة”.

وشدد لهيطة، على أن المنتخب لم يستغل محمد صلاح سياسياً، وأن لاعب ليفربول الإنجليزي حضر حفل العشاء الذي دعا له رئيس جمهورية الشيشان، مثله مثل باقي اللاعبين، كاشفاً أن الاتحاد الدولي لكرة القدم هو الذي اختار مدينة “جروزني”، لاستضافة بعثة الفراعنة بمونديال روسيا .

cnn : محمد صلاح يدرس الإعتزال الدولي بسبب صورة رئيس الشيشان

وكانت شبكة “سي إن إن” الأمريكية قد أعلنت أن محمد يفكر في الاعتزال دوليا عقب نهاية مشوار بلاده في كأس العالم ، وزعمت الشبكة الأمريكية أن مصدراً مقرباً من اللاعب أكد لها تفكير محمد صلاح في اعتزال اللعب الدولي، بسبب صورته مع الرئيس الشيشاني رمضان قديروف الذي منحه الجنسية الشرفية.

وأفاد التقرير أن صلاح يفكر في مغادرة معسكر المنتخب بعد ما حدث في الشيشان “وإجباره على مقابلة قديروف وحضور حفل لتكريمه ومنحه الجنسية الفخرية”، كما أشارت الوكالة إلى أن رئيس الشيشان متهم بقضايا ضد حقوق الانسان.

وقال المصدر للشبكة الأمريكية “صلاح لا يرغب في المشاركة بأي فعاليات تتجاوز كرة القدم أو تستخدم لصورة سياسية لأي شخص”.

وأفادت العديد من المصادر، أن محمد صلاح يبحث إمكانية مغادرة معسكر المنتخب قبل مواجهة السعودية.

ووفقا للعديد من الصحف البريطانية، مثل “الإندبندنت”، تزعم جماعات الحقوق والحكومات الغربية أن السلطات في الشيشان تقمع خصومها السياسيين وقوم بالتمييز ضد النساء، وتضطهد الأقليات الجنسية.

ويقال أن صلاح كان مجبرًا على التواجد مع قاديروف، حيث أن اللاعب لم يشارك في مران المنتخب حينها بسبب إصابته في الكتف .

يذكر أن المنتخب المصري سيواجه نظيره السعودي يوم الاثنين ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى، بعد أن ودع الثنائي البطولة بالفعل.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock