كولومبيا تقهر بولندا بثلاثية وتجبرها على توديع البطولة | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

كولومبيا تقهر بولندا بثلاثية وتجبرها على توديع البطولة

كولومبيا نجحت في تحقيق فوزا ساحقا على نظيرها المنتخب البولندي بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي أقيمت بينهما ، مساء اليوم الأحد على ملعب ” كازان أرينا ” ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثامنة بكأس العالم 2018 فى روسيا.

كولومبيا

تفاصيل مباراة كولومبيا × بولندا و أهدافها

أنهى المنتخب الكولومبى الشوط الأول متقدما بهدف سجله ياري مينا لكولومبيا في الدقيقة 39 ،ثم جاء فالكاو و قد اضاف الهدف الثاني لمنتخب كولومبيا فى الدقيقة 70 عقب تلقية تمريرة متنقة وانفرد بالمرمي وحيدا وسددها ببارعه وتسكن شباك حارس مرمي بولندا ، معلنا الهدف الثاني .

و من ثم جاء الهدف الثالث لمنتخب كولومبيا فى الدقيقة 75 من عمر الشوط الثاني عن طريق خوان كوادرادو عقب تلقية تمريرة اسيست من زميله و انفرد بالمرمي وحيدا و سددها بإتقان و انطلقت لتسكن شباك حارس مرمي بولندا ، معلنا الهدف الثالث .

كولومبيا تتأهل للدور الثانى بالمونديال

و بهذه النتيجة حصل المنتخب الكولومبي على النقطة الثالثة ، ليحافظ على حظوظه في التأهل للدور الثاني فى المونديال ، و يمكن للمنتخب الكولومبي التأهل إلى الدور المقبل إذا فاز على السنغال في الجولة الأخيرة ، في حين يلتقي منتخب اليابان مع بولندا ، فيما ودعت بولندا المونديال رسميا بعد تعرضها للهزيمة الثانية التوالي .

ترتيب المجموعة الثامنة بعد نهاية مباريات اليوم

اختتمت منذ قليل منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثامنة مساء اليوم الأحد بفوز منتخب كولومبيا على نظيره المنتخب البولندى بنتيجة 3 – 0 ، وتعادل اليابان مع السنغال 2 – 2.

و بهذه النتائج يتصدر المنتخب الياباني ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط مع منتخب السنغال ، و رفع المنتخب الكولومبي رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث ، في حين ظل المنتخب البولندي دون أي نقطة ليودع البطولة من الدور الأول .

 

كولومبيا × بولندا .. جيمس رودريجيز أفضل لاعب فى المباراة

كولومبيا

 

حصد جيمس رودريجيز نجم المنتخب الكولومبي وفريق بايرن ميونخ الألماني، جائزة أفضل لاعب بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم أمام نظيره البولندى بالجولة الثانية للمجموعة الثامنة، بنهائيات كأس العالم المقامة حاليًا بروسيا.
جيمس رودريجيز تألق خلال المباراة حيث نجح فى صناعة هدفى منتخب بلاده الأول والثالث بطريقة رائعة، ليقود المنتخب الكولومبى لتحقيق أول فوز بالمونديال، بعدما خسارة اللقاء الأول أمام اليابان 2 – 1.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق