الأخبار

كوبر يكشف حقيقة استغلال صلاح سياسيا..والحضري يرد على أزمته فى معسكر المنتخب

كوبر المدير الفني لمنتخب مصر علق على استغلال محمد صلاح نجم المنتخب المصرى وليفربول الإنجليزي سياسيا خلال معسكر منتخب مصر فى روسيا خلال المشاركة فى بطولة كأس العالم .

وقال هيكتور كوبر انه لم يتم استغلال محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، سياسياً، خلال فترة تواجده مع الفراعنة بالمونديال، وأن اللاعب حضر حفل العشاء الذي دعا له الرئيس الشيشاني، مثله مثل أي لاعب.

كوبر : لم يتم استغلال محمد صلاح سياسيا

وأضاف كوبر، خلال المؤتمر الصحفي الذي الذي عقد اليوم الأحد :”لم يتم استغلال محمد صلاح سياسياً، أو شعبياً، كل ما حدث هو أن البعثة تلقت دعوة للعشاء من الرئيس الشيشاني، والجميع حضر بما فيهم صلاح والذي تم منحه حق المواطنة الشيشانية”.

وتحدث كوبر عن استعدادات المنتخب الوطني لمواجهة نظيره السعودية في ختام مباريات دور المجموعات بمونديال روسيا 2018 ، حيث قال “الفراعنة تخوض لقاء السعودية من أجل تحقيق الفوز ، وهى مثلها مثل أي مباراة وسنخوضها من أجل الفوز”.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة السعودية غدًا الإثنين في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بكأس العالم، حيث يسعى الفراعنة لتحقيق أول فوز بالمونديال رغم توديع البطولة، بعد الهزمية من أوروجواي وروسيا في أول جولتين.

مدرب المنتخب : الطريقة التى ألعب بها هى الأنسب للمنتخب المصري

وأضاف “الطريقة التي لعبت بها في كأس العالم مع الفراعنة هي الأفضل والأنسب للمنتخب المصري ولاعبيه، خاصة عندما تواجه منتخبات أوروبية كبيرة، وافتقار لاعبي منتخب مصر الخبرة الكافية بسبب غيابهم مدة 28 عامًا عن المشاركة في كأس العالم.

وألمح المدرب الأرجنتيني أنه سيغير طريقة اللعب أمام السعودية ، قائلا “الوضع سيتغير أمام السعودية وسنهاجم مرمي السعودية ولكن بشكل ملحوظ”.

وتلقي المنتخب الخسارة أمام أوروجواي بهدف نظيف، ثم أمام روسيا بثلاثية مقابل هدف، في المباراة الثانية، وفشل في تقديم مستوي جيد في العُرس العالمي.

الحضري يكشف تفاصيل أزمته مع كوبر

ومن جانبه كشف عصام الحضري ، حارس منتخب مصر، صحة الأنباء التي ترددت بشأن دخوله في أزمة مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، قبل مواجهة السعودية.

وقال الحضري في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة السعودية، إنه لم يفتعل أى أزمات داخل معسكر الفراعنة خلال مونديال روسيا، مشيراً إلى أنه لو افتعل أى مشكلة ما تواجد فى المؤتمر الصحفى المنعقد الآن قبل مواجهة منتخب السعودية غدًا، الإثنين.

وأضاف الحضرى، فى المؤتمر، أنه يأمل المشاركة لتحقيق إنجاز يحسب لمصر قبل أن يحسب له وهو أكبر لاعب فى العالم يشارك فى المونديال بـ45 سنة و6 أشهر.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock