لاعبو تونس تنافسوا على إعطاء أكبر قدر من الهدايا لبلجيكا.. ومعلول المسئول ! | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

لاعبو تونس تنافسوا على إعطاء أكبر قدر من الهدايا لبلجيكا.. ومعلول المسئول !

لاعبو تونس تلقوا اليوم هزيمة ثقيلة أمام منتخب بلجيكا ، فقد فاز منتخب بلجيكا فوزاً عريضاً على تونس بخمسة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.

 

لاعبو تونس افتتحوا مهرجان الهدايا مبكرا

لاعبو تونس

لاعبو تونس تنافسوا منذ بداية المباراة على إعطاء أكبر قدرمن الهدايا الى منافسيهم نجوم بلجيكا ، في مباراة مفتوحة من طرف لاعبو تونس أمام الهجوم البلجيكي الذى لا يحتاج إلى الهدايا و العطايا .

لاعبو تونس بداؤا مهرجان الهدايا مبكرا ، فقد سجل أهداف منتخب بلجيكا هازارد “هدفين”، ولوكاكو “هدفين” وباتشواى “هدف” فى الدقائق 6 و16 و48 و51 و90 على الترتيب، بينما جاء هدفا منتخب تونس عن طريق ديلان بروين والخزرى فى الدقيقتين 18 و93 من عمر المباراة.

 

معلول هو المسؤول عن خسارة نسور قرطاج

لاعبو تونس

علي معلول قدم مباراة ضعيفة أمام منتخب بلجيكا ، فقد ارتكب المنتخب التونسى أخطاء دفاعية لاتحصى في مباراة بلجيكا دفع ثمنها خسارة ثقيلة وقدم لاعبو تونس عرضًا لا بأس به في الجانب الأمامي، وسجلوا هدفين وهددوا مرمى الحارس تيبو كورتوا والمنتخب البلجيكي .

ولكن اداء منتخب تونس كان هزيلًا في الجانب الدفاعي، وارتكب المدافعون أداءً ضعيفًا وسط انهيار تام أمام هجمات لاعبو بلجيكا ، لتكون نهاية المباراة ما يشبه “الفضيحة الكروية” ، بهدفين لتونس مقابل خمسة أهداف لبلجيكا، ليؤكد منتخب بلجيكا أنه أحد المرشحين للذهاب بعيداً في المونديال.

 

هازارد أفضل لاعب فى مباراة بلجيكا ×تونس

حصد النجم البلجيكى إدين هازارد جائزة أفضل لاعب فى مواجهة منتخب بلاده التى حسمها على حساب تونس ب 5 أهداف مقابل 2 هدفين، فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.

وأعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، فوز هازارد بالجائزة عقب حصوله على أعلى نسبة من التصويت فى استفتاء الجماهير ، حيث تألق فى المباراة ونجح فى تسجيل هدفين.

وبذلك رفع منتخب بلجيكا رصيده من النقاط إلى 6 نقاط فى صدارة المجموعة السابعة، ليحسم تأهله لدور الـ 16 فى بطولة كأس العالم، فيما ظل رصيد منتخب تونس خالي من النقاط ليودع المونديال ” إكلينيكياً ” .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق