الأخبار

سعد سمير يقوم بحركة جنسية خارجة تجاه كهربا .. وعقوبات كبيرة تنتظره .. فيديو

سعد سمير مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول لكرة القدنم بات مهدد بالأستبعاد من صفوف منتخب مصر بعد قيامه بحركة غير أخلاقية ، تجاه محمود كهربا زميله في المنتخب ولاعب نادي الزمالك ، خلال مران الفريق الذ أيقم أستعداد للقاء السعودية بعد غدا الأثنين في بطولة كأس العالم روسيا  2018 ، في ختام مشاركة المنتخب المصري في البطولة بعدما ودع المونديال من الدوري الأول برصيد صفر من النقاط بعد الهزيمة أمام منتخب السليستي بنتيجة 1/0 ، ثم الهزيمة امام منتخب روسيا مستضيف البطولة بنتيجة 3/1 .

سعد سمير يقوم بحركة غير أخلاقية تجاه كهربا

 

وقرر هاني أبوريدة رئيس  الأتحاد المصري لكرة القدم  توقيع عقوبات مغلظة  علي سعد سمير مدافع المنتخب ونادي الأهلي ، بسبب قيامه بحركة غير أخلاقية تجاه محمود كهربا زميله في المنتخب ، خلال مران الفراعنة في جروزني وسط دهشىة الجميع ،ولم يراعي اللاعب أن هناك كاميرات تصور مايفعله.

سعد سمير

وكان سعد سمير قد قام بلمس مؤخرة كهربا ، خلال مران منتخب مصر الذي أقيم أستعدادا لخوض لقاء السعودية في الجولة الثالثة من المجموعة الأولي لبطولة كأس العالم روسيا 2018 .

سعد سمير مهدد بعقوبات رادعة

 

وقال مصدر داخل أتحاد الكرةز هناك حالة من الغضب داخل أتحاد الكرة وجهاز المنتخب مما قام به سعد سمير تجاه كهربا، وسيتم فرض عقوبات كبيرة عليه ، لقد وضعنا ووضع الجميع في المنتخب في موقفه محرج امام العالم ، ولا نعلم لماذا أقدم علي هذا الفعل الغريب في هذا التوقيت الحساس ، لقد تجاوز كل الخوط الحمراء.

وأضاف المصدر ” الكاميرا أتلقطت حركة غير أخلاقية من اللاعب ، وسيتم تحويله للتحقيق وحرمانه من خوض لقاء السعودية وخصم مستحقات مالية كبيرة منه ، ولن يحصل علي مكافاة المشاركة في بطولة كأس العالم ، حتي يكون عبرة لغيرة من أعضاء الفريق ، الأخلاق أولا قبل مستوي اللاعب .

وتابع المصدر ” المنتخب يتعرض لهجوم كبيرة بعد الخروج المبكر من كأس العالم ، فهل يليق بلاعب في صفوف المنتخب أن يقوم بهذه الحركة في مثل هذا التوقيت ، عليه أن يتحمل جزاء فعلته.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق