أخبار عالمية

ألمانيا تباغت السويد بهدف قاتل في الدقيقة 95 أنقذها من الخروج المبكر

ألمانيا خطفت فوزا مثيرا من نظيرها ، المنتحب السويدى ، فى المباراة التي جمعت المنتخبين علي ، ملعب فيشت الأولمبي ، فى الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعه السادسة بكأس العالم 2018 منذ قليل .

السويد تفتتح التهديف والماكينات الألمانية تخطف الفوز

ألمانيا

و قد افتتح السويد التهديف فى الدقيقة 32 عن طريق ” تويفونين ” عقب تلقيه عرضية متقنة من زميله وسددها لتصطدم بقدم بواتينج و تغير اتجاه مسارها و تسكن الشباك ، فى الشوط الاول .

و تمكنت الماكينات الالمانية من إحراز هدف التعادل فى الدقيقة 49 عن طريق ماركو رويس بعد عرضية من فيرنر و يقابلها رويس بتسديدة من داخل المنطقة و تهز شباك السويد.

ألمانيا تهز شباك السويد فى الدقيقة الآخيرة من الوقت بدل الضائع

تقدمت السويد في الشوط الأول بهدف فى الدقيقة 32 عن طريق “ تويفونن” قبل أن يدرك ماركو رويس التعادل في بداية الشوط الثاني .

و من ثم خطفت ، الماكينات الالمانية ، فوزا مثيرا في الوقت بدل الضائع بهدف أحرزه توني كروس لينقذ ألمانيا حاملة اللقب من وداع مبكر لكأس العالم لكرة القدم بالفوز 2-1 على السويد في سوتشي اليوم السبت.

و هزَّ “كروس” الشباك بتسديدة من الناحية اليسرى بركلة حرة مباشرة في الدقيقة الخامسة و الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ترتيب ألمانيا فى المجموعة السادسة فى كأس العالم بروسيا

ألمانيا

ألمانيا تمكنت بهذه النتيجة من رفع رصيدها إلى ثلاث نقاط فى المكز الثالث متساوية مع السويد الذى تجمد فى المكز الثانى برصيد 3 نقاط ، و تتأخران بثلاث نقاط عن المكسيك ، الذى يتصدر المجموعة السادسة بـ 6 نقاط ، فيما تأتي كوريا الجنوبية في المركز الرابع و الأخير دون رصيد .

ألمانيا  بتلك النتيجة تحتاج الى الفوز على كوريا في المباراة الأخيرة مع انتظار نتيجة مباراة المكسيك ، و السويد ، لتحديد الأول و الثاني في المجموعة السادسة بالبطولة المقامة حاليا بروسيا .

يذكر انه ستقام مباريات الجولة الثالثة عن المجموعة السادسة يوم الأربعاء المقبل ، إذ أنه سوف تلتقى ألمانيا مع كوريا الجنوبية والمكسيك مع السويد.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق